المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| طرق تنظيف الأحذية البيضاء بسهولة في المنزل

الخميس 22/مارس/2018 - 02:46 م
مروة محمد
طباعة
"ايه دا يا ابني انت اتجننت انت ازاي تروح تجيب جزمة بيضا هو أنت هتلبسها مرة وترميها".. كم من مرة سمعنا مثل هذه الجملة وشبيهاتها من اصدقائنا واقاربنا فيعاني الكثيرون في تنظيف الأحذية البيضاء على خلاف الأحذية الملونة التي لا يظهر عليها علامات الاتساخ مطلقا ولكنها دوما نظيفة وبراقة ولأن الأحذية البيضاء صعبة التنظيف تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم طرق تنظيف الأحذية البيضاء بسهولة في البيت.

بيكينج بودر 

كل ما عليكم هو أن تقوموا بوضع فرشاة أسنان مبللة في طبق به كمية مناسبة من البيكينج بودر وقوم بعمل حركات دائرية على الحذاء الأبيض لتنظيفه وبعدها قوم بمسحه بقطعة قماش واتركه ليجف.



سائل الأطباق 
لديه قدرة جبارة على تفكيك البقع قاتمة اللون التي تتواجد في الأحذية البيضاء ولذا فكل ما عليك هو أن تقوم بتخفيف كمية من سائل تنظيف الأطباق وقوم بعدها بغسل حذائك جيدا واشطفه بالماء واتركه ليجف.

معجون الأسنان 
يمكنك تنظيف الحذاء الأبيض المصنوع من الجلد بمعجون الأسنان فكل ما عليك هو أن تقوم بوضع كمية من المعجون على الحذاء وقوم بفردها بفرشاة أسنان وقوم بعد ذلك بمسحها بمنديل أبيض لإزالة آثار المعجون تماما.
 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads