المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائب جابر الطويقي يشيد بالإقبال الكثيف في أول أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2018

الإثنين 26/مارس/2018 - 04:16 م
شروق ايمن
طباعة
أشاد النائب جابر الطويقي، عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام بمحافظة سوهاج، وعضو المجلس بحزب مستقبل وطن، بإقبال المصريين الكثيف خلال أول أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2018، وذلك للإدلاء بأصواتهم.

وأضاف "الطويقي"، فى بيان له، أن محافظة سوهاج شهدت نسبة تصويت عالية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم وحتى الأن، متوقعاً أن تشهد الساعات المقبلة إقبالاً كثيفاً من المواطنين على صناديق الاقتراع.

وأشار إلى أن كافة الجهات المعنية بالدولة بذلت أقصى الجهود لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين وخاصة كبار السن، والعمل على تيسير وتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالانتخابات وتيسير عملية الاقتراع، مؤكداً أن العملية الانتخابية مؤمنة.

وطالب "الطويقى"، من جموع بالمشاركة بفاعلية في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، وإرسال رسالة للعالم كله بأن الشعب المصرى على قلب رجل واحد وأن مصر مستقرة وتسير نحو الطريق الصحيح.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads