المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول تعليق من خالد جلال عقب توليه الزمالك

الجمعة 13/أبريل/2018 - 12:12 ص
المواطن
طباعة
أكد خالد جلال المدير الفني الجديد للزمالك، أنه حرص على توجيه إعتذار لمسئولي نادي أف سي مصر على استكمال مهمته التدريبية ، وأنه يوجه لهم الشكر على الفترة التي قضها مع الفريق والتي شهدت تحقيق نتائج جيدة ، جعلت الفريق قاب قوسين من المنافسة على بطاقة التأهل للدوري الممتاز .

ووجه المدير الفني الجديد للزمالك، شكره لمجلس إدارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور ، على الثقة الغالية ، وتعينه مديرا فنيا للفريق لاستكمال مباريات الدوري وبطولة كاس مصر .

وأشار خالد جلال ، بانه فور تلقيه اتصالا لتولي المسئولية الفنية، وافق على الفور، لأن الزمالك بيته الأول ولا يستطيع أن يلبي النداء في أي لحظة.

وأضاف خالد جلال ، أنه ليس غريبا على النادي، حيث سبق له العمل في منصب المدرب العام ومدير الكرة، وحصد بطولة السوبر وأنه سعيد بالعودة مرة أخرى للعمل داخل الزمالك.

وأكد المدير الفني للفريق ، بانه سوف يعمل مع أفراد الجهاز المعاون لع على لم شمل لاعبي الفريق سريعا من أجل العودة لتحقيق الانتصارات وتجاوز تلك الكبوة سريعا .

وأضاف خالد جلال ، بأن جميع المباريات المقبلة للفريق بالدورى أو بطولة كاس مصر ، بمثابة مباريات كئوس ، وانه سيقاتل مع لاعبي الفريق لتحقيق بطولة كاس مصر ، من  أجل أنهاء الموسم ببطولة والمنافسة على لقب السوبر ، وضمن المشاركة في بطولة الكونفدرالية الافريقية الموسم المقبل .

واختتم خالد جلال تصريحاته بانه يثق في قدرات وامكانيات لاعبي الزمالك ، وأنه سيعمل سريعا على اخراجهم من الحالة النفسية الحالية من أجل العودة للانتصارا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads