المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 أسماء نارية في قائمة الانتظار لدعم "الفراعنة" في مونديال روسيا 2018

الخميس 10/مايو/2018 - 08:56 ص
محمد عبد الغني
طباعة
انتهت مباريات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ولم يتبقى سوي مباراتين مؤجلتين للنادي المصري أمام فريقي الإسماعيلي والأهلي نظرًا لارتباط الفريق البورسعيدي ببطولة "الكونفدرالية".

وهناك العديد من النجوم الذين تألقوا بشكل كبير مع أنديتهم هذا الموسم، ولكن لم يحالفهم الحظ في الدخول ضمن حسابات هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر قبل مشاركة الفراعنة في كأس العالم بروسيا 2018.

ورصدت "بوابة المواطن" أبرز اللاعبين الذي تألقوا هذا الموسم بالدوري ويستحقوا فرصة الحصول للظهور مع الفراعنة:-

أحمد جمعة: مهاجم نادي المصري الذي تألق بشكل كبير هذا الموسم سواء على المستوي المحلي أو الإفريقي، ويمتلك عدة مقومات للنجاح بقميص الفراعنة، فهو يجيد التسديد من مسافات بعيدة وكذلك داخل الصندوق بالاضافة لبراعته في الكرات الرأسية والهروب من الرقابة.

محمد حمدي: الظهير الأيسر لنادي المصري الذي ظهر بشكل ممتاز منذ بداية الموسم ولفت الأنظار بشكل كبير مما جعل النادي الأهلي يعمل على إعادته إلى القلعة الحمراء.

وليد سليمان: أفضل لاعبي الأهلي خلال هذا الموسم تألق بشكل كبير ويمتلك العديد من المميزات التي قد تجعله أحد المتواجدين مع المنتخب في روسيا.

عمرو السولية: لاعب خط وسط الأهلي الذي تألق بشكل كبير منذ بداية الموسم وتوقع الكثيرين استدعائه للمنتخب المصري المتجه إلى روسيا.

محمود عبد العزيز: لاعب نادي الزمالك الذي ظهر بمستوي مميز خلال المباريات الماضية، وأثبت نفسه بقوة كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر.

إبراهيم حسن: صانع ألعاب نادي الإسماعيلي أحد أبرز اللاعبين في الدوري المصري هذا العام، تألق بشكل كبير ويتميز بعدة مميزات تجعله ضمن قائمة المنتخب مثل "المهارة والسرعة والرؤية الجيدة للملعب".

حسني عبد ربه: لاعب وسط الدراويش فهو أحد لاعبي المنتخب السابقين، ويمتلك خبرة دولية رائعة نظرًا لمشاركته مع المنتخب في العديد من البطولات ولعل أبرزها كأس الأمم الإفريقية 2008 وحصوله على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

محمد مجدي "أفشة": صانع ألعاب إنبي وأحد النجوم الشباب في الدوري المصري، ويتصارع عليه القطبين خلال الانتقالات القادمة، لقد ظهر بمستوي مميز للغاية وأنضم خلال المعسكر الأخير للفراعنة في سويسرا وهو يمتلك العديد من المميزات تجعله ضمن قائمة المنتخب في روسيا.

محمود متولي: مدافع فريق الإسماعيلي الذي تم تسليط الضوء عليه هذا الموسم لما قدمه من مستوى رائع: ويمتاز بمقومات عديدة أبرزها براعته في ضربات الرأس والقوة والسرعة والالتحام.

ناصر ماهر: صانع ألعاب فريق سموحة، ورغم صغر سنه ولكنه ظهر بمستوي مميز للغاية، وأثبت أنه أحد أفضل اللاعبين الصاعدين لمستقبل الكرة المصرية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads