المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للرجال.. تلك هى القواعد الأساسية التي تبحث عنها الفتيات في شريك حياتها

الإثنين 14/مايو/2018 - 05:14 م
مروة محمد
طباعة
للرجال.. تلك هى القواعد
يعاني الكثير من الشباب في لفت نظر الفتيات، خاصة إن كان معجبًا بها فلا يدري ماذا عليه أن يفعل؟، فتوجد الكثير من الفتيات أكثر تعقيدا لكونهم لا يدرون عن ماذا يبحثون.

وفي هذا الصدد تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم، قواعد أساسية تبحث عنها الفتيات في شريك حياتها لنساعد الرجال في دخول قلوب الفتيات.

للرجال.. تلك هى القواعد

قواعد أساسية تبحث عنها الفتيات في شريك حياتها

الاهتمام
تبحث الفتيات دائما عن الرجل الذي يستمع لها جيدا ويهتم بها وبهواياتها ويقدر ويحترم كل ما تحترمه حتى ولو كانت أشياء عديمة القيمة والفائدة.

للرجال.. تلك هى القواعد

غياب الملل 
تعشق الفتاة وتبحث عن الرجل الذي لا يمل، أي لا يشعر بالممل معها مطلقا ولكنه يفضل دوما الخروج معها والتسوق وشراء الأشياء ويشعرها بأنها لا تستطيع إنجاز هذه المهام بدونه.

للرجال.. تلك هى القواعد

اتخاذ القرارات معها 
لا تفضل المرأة الرجل الذي يلغي وجودها ويعتبره غير هام مطلقا ولكنها تعشق الرجل الذي يأخذ رأيها في كافة القرارات المصيرية المرتبطة بحياتهم.

للرجال.. تلك هى القواعد

المسامح 
تبحث المرأة في شريك حياتها على التسامح فهى تعشق الرجل الذي ينسى كل المشاكل ولا يقوم بتأنيبها دوما ولا اختلاق المشاكل والنكد ولذا فعلى الرجل أن ينسى.

الفهم 
تبحث المرأة عن ذاك الرجل الذي يفهمها دون أن تتحدث فلا داعي لأن تتكلم لتشرح ما تقصده، ولذا فعليك أن تفهمها من نظرة عينها وحركاتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads