المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| 3 حلول أمام هيكتور كوبر لـ" تعويض " غياب محمد صلاح

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 11:59 م
حسن محمد
طباعة
أكدت الفحوصات الأولية التي أجراها الدولي المصري محمد صلاح غيابه عن المباراة الأولى للفراعنة في كأس العالم أمام أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل بالمجموعة الأولى.

وأصبح الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب في حيرة من أمره، بعد غياب أفضل لاعبي المنتخب عن اللقاء الأول للفراعنة في كأس العالم.

وتعرض صلاح لإصابة قوية خلال مباراة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد، بعد تدخل عنيف مع سيرجيو راموس، وفي التقرير التالي نستعرض كيف سيكون شكل المنتخب في كأس العالم في اللقاء الأول.

الأجنحة المتحررة 
يبدو الحل الأقرب هجوميا لكوبر في مباراة أوروجواي الأولى، وتعد فكرة الأجنحة المتحررة الأنسب حتى وأن كانت غير معهودة لمنتخب مصر ولطريقة كوبر، وستتمثل في الاعتماد على الثنائي رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي ومحمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي، كأجنحة هجومية المبادلة بينهما دون تقيد أي منهما بمركز، خاصة أن كلاهما يلعب بالقدم اليمنى.

شيكابالا يحل الأزمة 
يمكن للأباتشي محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك، أن ينهي الأزمة ويحاول أن يحل محل صلاح في مباراة أوروجواي، خاصة وأنه لعب في هذا المركز طيلة 12 عاما، وقدم موسم مميز للغاية مع فريق الرائد السعودي في الموسم المنقضي.

طريقة المثلث الهجومي 
قد يضطر كوبر لتغيير طريقة الفراعنة، بسبب غياب محمد صلاح مما يفترض حدوث تغيير تكتكي لعدم وجود لاعب بقدرات نجم الريدز، وتتمثل هذه الطريقة في اللعب بمثل هجومي حيث يلعب مروان محسن كمهاجم صريح وتحته كلا من تريزيجيه وعبد الله السعيد، وهذه الطريقة تلغي الأجنحة، ليكون هناك دور للظهيرين وهو أمر لن نشاهده من قبل لكوبر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads