المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 حراس " معمرين " يخطفون الأنظار في الدوري المصري

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 08:30 م
أحمد البرديني
طباعة
شهدت الجولات الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز تألق لافت للعديد من حراس المرمي خاصة المعمرين والمخضرمين في البطولة المحلية وأصبحوا أهم عناصر القوة رفقة أنديتهم في الدوري.

ويستعرض " بوابة المواطن" أبرز الحراس المتألقين بالدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي:-
عصام الحضري
الأسطورة عصام الحضري صاحب الـ45 عامًا واصل تألقه مع فريقه الجديد الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز بالموسم الحالي، حيث شارك في 4 مباريات مع الفريق الأصفر بواقع 360 دقيقة لعب ولم يسكن مرماه سوي هدفين فقط، وحافظ علي نظافة شباكه في مباراتين ليخطف الأنظار في بداية الدوري بعد أيام قليلة من إعلانه اعتزال اللعب الدولي رفقة منتخب مصر.
3 حراس  معمرين  يخطفون
محمد عبدالمنصف
كان مستواه مع وادي دجلة بالموسم الحالي بمثابة مفاجأة للمتابعين حيث يقدم الحارس المخضرم مستويات رائعة مع الفريق الدجلاوي رغم النتائج المتذبذبة للفريق بالموسم الحالي، ولا سيما في مباراة فريقه ضد الأهلي التي استحق أن يكون رجل المباراة الأول ، وشارك في 4 مباريات مع فريقه بالدوري سكن مرماه 7 أهداف.
3 حراس  معمرين  يخطفون
أحمد سعد
يقدم احمد سعد صاحب الـ39 عامًا عروضًا رائعة رفقة فريقه النجوم بالموسم الحالي، وشارك حارس الشرطة والحدود السابق في 3 مباريات مع النجوم بواقع 270 دقيقة لعب، حافظ علي نظافة شباكه في مباراتين، واستقبلت مرماه هدفين فقط.
3 حراس  معمرين  يخطفون
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads