المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يخطط لتقديم نجمه الجديد

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 01:58 م
شهاب طاهر
طباعة
أكدت صحيفة " الماركا " الأسبانية أن مهاجم ليون الفرنسي ماريانو دياز أكدها بصوت عالي وواضح قبل أقل من أسبوعين أنه لا يمكن أن تقول " لا " لريال مدريد .

ولم تنفي رسالة ماريانو علي تويتر للشائعات عن عدم رغبته في العودة لريال مدريد فحسب ، بل كانت أيضاً غمزة للنادي الذي سيُفضّله لو طرق بابه.

صحيفة " الأس " نشرت ان فكرة ريال مدريد أن يتم يتم الإعلان الرسمي عن التعاقد مع ماريانو في أقرب وقتٍ ممكن وتقديمه غداً الأربعاء .

وقد اتصل لوبيتيجي مع ماريانو دياز لمعرفة مدى رغبته في العودة إلى ريال مدريد وكانت الرد من اللاعب إيجابياً حيث أعطى موافقته من أجل الصفقة.

وشرح لوبيتيجي لماريانو الدور الذي يتوقعه منه حيث لن يكون أساسي مبدئياً لكن ستكون له أولوية على حساب مايورال في حال لم يُغادر هذا الأخير.

وحسب الماركا " ستكلف صفقة ماريانو دياز ريال مدريد مبلغ بحوالي 22 مليون يورو (بطرح نسبة الـ35% من الإتفاق الذي يبلغ 30 مليون يورو وهو ما يعادل 8 ملايين يورو).

ويعتقدون 80 % من بين أكثر من 117 ألف متصفح لـموقع ماركا الأسباني بأن على ريال مدريد استعادة ماريانو دياز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads