المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة بوابة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الجمعة 7 سبتمبر 2018

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 11:47 م
خالد المصري
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها، يوم الجمعة 7 سبتمبر 2018، وتتضمن مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة ...
تصل مطار القاهرة الدولي، 16 رحلة جوية قادمة من الأراضي المقدسة، تحمل 2720 حاجا، بواقع 9 رحلات من جدة والمدينة لنقل 1740 حاجا، و7 رحلات جوية من المدينة المنورة لنقل 1980 حاجا من حجاج القرعة والتضامن وحج أفراد وسياحة.

الاسكندرية ...
تفتتح الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، يشاركها الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية واللواء عادل الغضبان محافظ بور سعيد، غدا الجمعة، مسرح محمد عبد الوهاب بمدينة الإسكندرية، بعد ترميمه وتطويره وإعادة تأهيله وذلك بحضور الفنان خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، والدكتور عادل عبده رئيس البيت الفني للفنون الشعبية.

البحيرة / الاقصر ...
تنظم وزارة الأوقاف قافلة دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى محافظة الأقصر، وأخرى إلى وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية.

الشرقية ...
يشارك وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، محافظة الشرقية احتفالاتها بعيدها القومي، حيث يلتقي قيادات الدعوة بها، ويشهد جانبا من توزيع خمسة أطنان من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية كدفعة أولى من لحوم الأضاحي لمحافظة لشرقية.

القاهرة ...
تستضيف القاهرة فعاليات أكبر معرض في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لملابس الأطفال "ديفيله كيدز 2019" بمشاركة 550 شركة عالمية ومحلية ويستمر لمدة 3 أيام.

الاقصر ...
تنظم مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، في السابعة صباحا، مهرجان المشي والجري، تحت شعار "الرياضة أسلوب حياة"، من أمام ساحة معبد الكرنك، وذلك بهدف التشجيع على ممارسة الرياضة، وإعداد أجيال مهتمة بممارستها، ونشر الثقافة الرياضية والأخلاق الحميدة.

الشرقية ...
يفتتح وزير الاوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، مسجد الحصة بمحافظة الشرقية، وذلك بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

القاهرة / باريس ...
تقدّم منظمة الأمم المتحدة للتربية والعوم والثقافة (اليونسكو) جوائزها الدولية لمحو الأمية بمقرها بباريس، وذلك بالتزامن مع اليوم الدولي لمحو الأمية الموافق 8 سبتمبر من كل عام، و قد تم اختيار موضوع (محو الأمية وتنمية المهارات) لاحتفالات 2018.

القاهرة ...
يلتقى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أعضاء الجمعية العمومية، بفرع مدينة نصر، وذلك لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي مع الأعضاء، والتعرف على مقترحاتهم، قبل عرض اللائحة على الجمعية العمومية غير العادية.

القاهرة ...
يلتقي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم، في السادسة مساء، مع نظيره الروسي، وديا، في إطار الإعداد لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر نهاية العام المقبل 2019 والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

القاهرة ...
تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة مساء، حفلا للإنشاد الديني يقدمه المنشد مصطفى عاطف، وذلك على مسرح قاعة النهر بالساقية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads