المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيتا: أحب كلوب و أتحمل النقد لأنه جزءً من عملنا

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 02:44 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري نجم ليفربول الإنجليزي نابي كيتا مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي وأجاب على العديد من الأسئلة حول حياته في ليفربول .

وقال كيتا ردا على سؤال ما هي أفضل صفة كلاعب كرة قدم " أعتقد عندما أذهب لأرض الملعب مع زملائي ، وفي كل مرة نفوز فيها ، فإن ذلك يمنحني متعة وسعادة كبيرة ، ليس الأمر الأكثر أهمية لي تسجيل الأهداف ولكن إن فعلت ذلك سيجعلني دائما سعيدا لكن المفتاح لي كلاعب خط وسط هو الفوز بإسترجاع الكرة وتوزيع اللعب وخلق الفرص للتسجيل " .

وأضاف ردا على سؤال هل لديك أي معتقدات قبل المباريات " أتحدث مع أمي قبل كل مباراة ، تشجعني كثيرا و أخرج للملعب ، أقول دعاء صغير لفريقي ولأي شخص في الملعب ، لكلا الجانبين حتي لا يحدث أي شئ سئ ، ولا أحد يصاب ، أفضل ذلك في كل مباراة ، ما الذي تنوي القيام به بعد الإعتزال ؟ العودة إلي غينيا هذه خطتي وإقامة شئ يساعد الأطفال الصغار علي فعل شئ يعود بالتطور إلي الوطن وربما يجدوا طريقهم للعب كرة القدم في اوروبا كما فعلت " .

وحول رأيه في أغنية جمهور ليفربول له " أود أن أشكرهم على ذلك ، هذا يجعلني أريد حقا أن أحارب أكثر في الملعب وأجعل المشجعين سعداء ، كيف تبدو عناقات كلوب ؟ هو يعانق الجميع ، انا معجب به وشخص يعامل الجميع بنفس المعاملة والكل متساوي وهو قريب من الجميع " .

وواصل عن كلوب " أراه في التدريبات حتي مع اللاعبين الذين لا يلعبون في ذلك الوقت ، إذا عانقك بعد المباراة يعني أنك فزت وقمت بعمل جيد " .

وردا على سؤال كيف يتعامل مع أي انتقاد كلاعب كرة قدم قال " بالنسبة لي، فإن النقد هو جزء لا يتجزأ من عملنا ، كل شيء يعتمد عليه، و لكن أنا إذا تعرضت لإنتقادات، فإنني فقط أقوم بالعمل و لا أتراجع، بل أحاول أن أقدم حضوراً كبيراً في أرض الملعب و أن أفعل كل ما بوسعي لمساعدة فريقي على الفوز " .

وتابع حول أكثر مباراة يتطلع لها هذا الموسم " أنا لست مهتمًا جدًا بمثل هذه الأشياء، لأنني شخصًا من النوع الذي يعامل كل الفريق بشكل متساوٍ. ألعب ضد كل خصم بنفس الوتيرة و بنفس القوة، و أهم شيء هو الفوز ، لا توجد مباراة أكثر أهمية من غيرها. بالنسبة لي لا يوجد ما يسمى "فرق أصغر" أو مباريات سهلة ، يجب أن تكون دائمًا مركَّزًا تمامًا على كل مباراة من أجل الفوز " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads