المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم أرسنال السابق يطالب بإيقاف الحرب بين بوجبا و مورينيو

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 11:11 ص
شهاب طاهر
طباعة
طالب نجم أرسنال السابق إيان رايت بإيقاف الحرب الكلامية بين كل من بول بوجبا ومدرب مانشستر يونايتد بول بوجبا ، خاصة بعد أن تردد في صحيفة الصن أن مورينيو انتقد بول بوجبا في غرفة ملابس لقاء ولفر هامبتون .

وقال رايت " على بوجبا أن يضع حدا لحربه الكلامية مع مورينيو ويدع مستوياته داخل الملعب تتحدث عنه وذلك من أجل مصلحته ، هجومه الاخير على تكتيك مدربه يوضح لي بأن بوجبا لاعب يعرف أن لديه نفوذ كبير داخل النادي " .

وأضاف " لقد اتهم مورينيو بأنه يستخدم تكتيك للباص و اللجوء للدفاع أما بوجبا فقد رمي بمدربه تحت الحافلة عندما ألقي بكامل اللوم بالنسبة لغياب اللعب الهجومي على المدرب مورينيو ، لابد وأن بوجبا لديه حلفاء لهم نفوذ قوي ليخرح ويقول مثل هذا الكلام . ليست أول مرة يتبادل فيها الطرفان الإنتقادات وأنا أتفق أن يونايتد ينبغي ان يلعب كرة هجومية شاملة ولكن لا يهم هل بوجبا محق في كلامه أم لا . لا أريد أن أري هذا الكلام يصدر منه " .

وواصل " لو كنت شقيق بوجبا لقلت له هذا يكفي ، حان الوقت للتوقف لأنه لا يعود بالنفع وقم بواجبك ، وقد ينقلب عليه الحشد الجماهيري ، وقد يصور نفسه بطلا في صراع طويل مع المدرب ، إن لم يتوقف بوجبا عن ذلك سيصبح التركيز بأكمله على ما يقوله خارج الملعب ، قد يوصف عندها بأنه شخص يسبب المشاكل " .

وتابع " بوجبا ذكي يعرف عواقب تصريحاته عن الهجوم والهجوم والهجوم على مدربه ، يجب أن يعي تأثير ذلك شخصيا لا سيما وأن مورينيو يلزم الصمت حاليا وكأنه يعطي بوجبا حبا ليشنق نفسه به في النهاية ، لا أريد أن يفعل بوجبا ذلك خصوصا وأنه كلاعب وسط عليه مسؤولية فيما يتعلق بأسلوب لعب الفريق ، لوك شاو ولوكاكو امتدحا المدرب مؤخرا رغم أنه عرضهما للنقد في فترة سابقة ، حتي مارسيال لم ينضم لبوجبا " .

وطالب رايت بتدخل أحد كبار الشخصيات في يونايتد مثل ودوارد ليتحدث مع بوجبا ويضع حدا لهذه التصريحات وأنه لا يخشي أحد في النادي .

ورد رايت عن إمكانية بيع يونايتد لسانشيز " لو كنت رجل أعمال سأنتظر لنهاية الموسم وأري كيف سار الأمر وعندها أبحث عن البيع وهذا بسبب رابته ، لا يستحق سانشيز مكانا في الفريق في ظل انتظار مارسيال وراشفورد الفرصة ، سانشيز في اليونايتد لديه حرية ولكن يجب ان يتحسن ليبرهن جدارته " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads