المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوتروني يطمئن جماهير ميلان

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 11:19 ص
شهاب طاهر
طباعة
أكد مهاجم ميلان باتريك كوتروني أنه يشعر بتحسن ولا يشعر بالتوتر لأنه يكون بالقرب من كرة القدم ، وأنه يهدف لتحقيق الكثير مع فريقه الحالي .

وقال كوتروني " أنا بخير الآن وأتحسن ، أشعر بالتوتر عندما لا أكون بالقرب من كرة القدم ، كوني مهاجم لميلان فهذا مجرد بداية لكني لم أحقق أي شيء حتى الآن " .

وأضاف " متى أعتقدت انك انضميت وصلت للفريق الأول؟ عندما كنا في الصين مع ميلان ومنحني مونتيلا الثقة وبدأت ضد بايرن ميونيخ في صيف 2017 " .

وواصل " لتسجيل الكثير من الأهداف تحتاج إلى ان تتحلى بالشجاعة وان تفكر دائماً في تسجيل الأهداف حتى في الليلة التي تسبق المباراة ، هيغوايين ؟ إنه ظاهرة ، أنا سعيد لوجوده في الفريق وساحاول استنساخ بعض الأشياء منه في التدريبات " .

وحول عودة باولو مالديني لميلان قال " إنه لشرف لي أن أكون معه في النادي، كما أنه شرف لي أن يدربني غاتوزو ، في البداية ، كنت مرعوباً بعض الشيء من مالديني ولكن الآن نتحدث كثيراً ويعطيني الكثير من النصائح " .

وختم حول مهاجمه المفضل " يس لدي واحد على وجه الخصوص ، أنا حقا أحب انزاغي لأنه سجل الكثير من الأهداف مع ميلان كما أنني أحب موراتا لأنه اظهر الكثير وهو صغير ، هناك ايضاً فان بيرسي و دروغبا جميعهم مهاجمين كبار " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads