المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام: ريال مدريد منقوص الأسلحة أمام سيسكا موسكو لتجاوز عقده الأرضي الروسية

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 11:30 ص
محمود أحمد صبري
طباعة

يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا علي سيسكا موسكو الروسي في التاسعة مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة في بطوله دوري أبطال أوروبا .

 

ويسعي ريال مدريد لاستغلال تعادل مضيفه في الجولة الأولي للانفراد بصدارة المجموعة ، بعد أن استطاع أن قتل ذئاب روما في مدريد بثلاثيه نظيفة .

 

بينما يدخل سيسكا موسكو اللقاء وهو يستحضر ذاكره الماضي ، حيث يشهد التاريخ بتفوق الفرق الروسية علي الميرنجي في أراضي الثلج بأربع انتصارات مقابل تعادلين وهزيمتين .

 

• ابرز إحصائيات اللقاء :-

 

- ريال مدريد فاز في 8 من أخر 10 مواجهات له في دوري الأبطال

 

- ريال مدريد يملك سجل هدفين في 9 من أخر 10 مباريات له في دوري الإبطال

 

- ريال مدريد في أخر 6 مواجهات في كل المسابقات ، انتصر في 3 ، وتعادل في 2 وتلقي الهزيمة في واحده " أشبيليه "

 

- سيسكا موسكو في أخر 6 مواجهات في كل المسابقات ، انتصر في 3 ، وتعادل في 2 وتلقي الهزيمة في واحده

 

- التقيا الفريقان مرتين حقق الميرنجي الفوز في واحده بينما تعادلا في لقاء ، سجل ريال مدريد 5 أهداف بينما تلقت شباكه هدفين .

 

- تقابل ريال مدريد مع الفرق الروسية في 16 مناسبة، حقق الميرنجي 9 انتصارات ، بينما مني بالهزيمة في 4 منها ، وسيطر التعادل في 3 مواجهات .

 

- شارك ريال مدريد علي الأراضي الروسية في 8 لقاءات تلقي الهزيمة في 4 منها ، مقابل الفوز في اثنين ، والتعادل في مثلهم .

 

- تقابل سيسكا موسكو مع الأندية الاسبانية في روسيا أربع مرات حقق الفوز في واحده أمام ديبورتيفو ، وتعادل في ثلاثة أمام ريال مدريد وبرشلونه وإشبيلية .

 

* أرقام ريال مدريد أمام روما في الجولة الأولي من دوري الأبطال

 

- كانت إجمالي محاولات لاعبي الريال علي المرمي 30 محاوله ، منهم 20 من لعب مفتوح ، 8 من كرات ثابتة ، محاولتين من هجمات مرتدة .

 

كان له فقط 16 تسديده من إجمالي 30 تسديده بين القائمين والعارضة ، كانت من نصيب جاريث بيل في 6 مناسبات ، وتوني كروس في 4 محاولات ، وكلا من فرانشيسكو إيسكو ، ماركو أسينسيو في 3 محاولات .

 

- مرر لاعبي ريال مدريد 652 تمريره ، بمعدل دقه تمريرات 90 % ، كالتالي .... 27 عرضيه بدقه 86.9 % ، 77 من كرات طوليه بنسبه دقه 92% ، 6 من كرات بينيه بنسبه دقه 82 % ، تمريرات قصيره 542 تمريره بنسبه دقه تمرير 95% ، بنسبه استحواذ علي الكره تصل الي 61 %

 

- قام لاعبي الريال ب 4 مراوغات ، كانت من نصيب لوكا مودريتش في أثنين ، وكلا من مارسيلو ، ماركو أسينسيو بمراوغة واحده .

 

- قام لاعبي الريال ب 16 تدخل لافتتاك الكره ، قد ربح لاعبيه ب 10 فقط من اجمالي التدخلات كان من نصيب كلا من دانييل كارفاخال ، وكاسيميرو الحظ الأوفر عندما استطاع التفوق في 4 مواجهات بينما استطاع فرانشسكو ايسكو الفوز بتدخلين .

 

* أرقام وإحصائيات فريق سيسكا موسكو أمام فيكتوريا بلزن في الجولة الأولي من دوري الأبطال

 

- كانت إجمالي محاولات لاعبي سيسكا موسكو علي المرمي 17 محاوله ، منهم 12 محاوله من لعب مفتوح ، 3 من كرات ثابته ، محاوله من ركله جزاء أحرز بها الفريق هدف التعادل عن طريق نيكولا فلسيتش .

 

كان له فقط 11 تسديده من إجمالي 17 تسديده بين القائمين والعارضة ، كانت من نصيب الآن دزاغويف في 5 مناسبات، وكلا من نيكولا فيلسيتش ، وفيدر شالوڤ في محاولتين .

 

- مرر لاعبي سيسكا 495 تمريره ، بمعدل دقه تمريرات 70 % ، كالتالي .... 14 عرضيه بدقه 34 % ، 68 من كرات طوليه بنسبه دقه 74.8 % ، و من تمريرات قصيره 413 تمريره بنسبه دقه تمرير 71% ، بنسبه استحواذ علي الكره تصل الي 58 % .

 

- قام لاعبي سيسكا ب 3 مراوغات ، كانت مراوغه واحده فقط ناجحه من نصيب نيكولا فيلسيتش .

 

- قام لاعبي سيسكا ب 15 تدخل لافتتاك الكره ، قد ربح لاعبيه ب 9 فقط من اجمالي التدخلات كان من نصيب ماريو فيرنانديز الحظ الأوفر عندما استطاع التفوق في 4 مواجهات بينما استطاع جاكا بيچول الفوز في 3 تدخلات ، فيما استطاع إيفان أوبلايكوڤ الفوز بتدخلين .

 

* ارقام ابرز لاعبي ريال مدريد هذا الموسم : -

 

١- جاريث بيل " جناح ايمن "

 

- شارك هذا الموسم في 13 لقاء ، حيث شارك في 698 دقيقه في مختلف المسابقات ، ساهم في 12 هدف " سجل 9 ، صنع 3 " ، بمعدل تسديد علي المرمي في المباراه الواحده 4.8 تسديده ، حصل علي رجل المباراه مرتين .

 

٢- ماركو أسينسيو " وسط هجومي "

 

شارك هذا الموسم في 18 لقاء ، حيث شارك في 888 دقيقه في مختلف المسابقات ، ساهم في 6 اهداف " سجل 2 ، صنع 4 " ، بمعدل تسديد علي المرمي في المباراه الواحده 1.9 تسديده ، حصل علي رجل المباراه مره واحده .

 

٣- كريم بنزيمه " مهاجم "

 

شارك هذا الموسم في 10 لقاء ، حيث شارك في 629 دقيقه في مختلف المسابقات ، سجل خلالها 6 اهداف ، بمعدل تسديد علي المرمي 2 تسديده في المباراه ألواحده ، حصل علي رجل المباراه مره واحده .

 

* ارقام ابرز لاعبي سيسكا موسكو هذا الموسم :-

 

١- نيكولا فيلسيتش " وسط مهاجم "

 

شارك هذا الموسم في 7 لقائات ، حيث شارك في 619 دقيقه في مختلف المسابقات ، ساهم خلالها ب 4 أهداف ، حيث سجل اثنين وصنع مثلهم ، بمعدل تسديد علي المرمي 3 تسديدات في المباراة الواحدة ، حصل علي رجل المباراة مرتين .

 

٢- فيدور شيلاوڤ " مهاجم "

 

- شارك هذا الموسم في 11 لقاء ، حيث شارك في 774 دقيقه في مختلف المسابقات ، ساهم في 9 اهداف " سجل 8 ، صنع هدف وحيد " ، بمعدل تسديد علي المرمي في المباراة الواحدة 3.3 تسديده ، حصل علي رجل المباراة مرتين .

 

فهل سيحقق ريال مدريد الفوز والانفراد بصدارة ألمجموعه ، أم سيحقق سيسكا موسكو المفاجأة أمام حامل اللقب مستغلا تفوقه التاريخي علي الأندية الاسبانية علي الثلوج الروسية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads