المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دانييل ستوريدج لاعب الشهر في ليفربول

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 06:32 م
شهاب طاهر
طباعة
حصد مهاجم نادي ليفربول دانييل ستوريدج جائزة لاعب الشهر في ليفربول عن شهر سبتمبر الماضي بعد تألقه هذا الشهر.

ولعب دانييل ستوريدج أربع مباريات بدأ منهم مباراتين بشكل أساسي وسجل ثلاثة أهداف في ستبمبر.

وجاء في المركز الثاني لأفضل لاعب في ليفربول فيرجيل فان دايك وحل جيمس ميلنر ثالثًا.

كانت أولى أهداف ستوريدج ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ثم هدفيه ضد تشيلسي في كأس الرابطة و الدوري الانجليزي ، والذي كان أحد أجمل أهداف البريميرليج .


وقال ستوريدج لموقع ليفربول الرسمي: "تحقيق الجائزة شئ جيد ، هذا انجاز جيد ، وقد قضيت شهر جيد بالنسبة لي .. أشعر بأني ساهمت وساعدت فريقي وعلى الرغم من ذلك لم نحصل على النتائج التي كنا نرغب في الحصول عليها، ولكنه كان شهرا لائقًا لي " .


وحول هدفه ضد تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج " لقد أردنا الحصول على نقطة على الأقل ، وشعرنا كما لو كنا نستحقها ، لذا كان من الجيد مساعدة الفريق في الحصول عليها و أعتقد أننا نستحقها " .


وختم : "نمتلك فريق قوي للغاية وندفع أنفسنا في التدريبات ونعطي المدرب الفرص لاختيار من هو الجيد والمهم في مركزه ، وهذا مهم لنا.. أعتقد أنه على مدار الموسم فإن القوة في العمق ستسمح لنا بالنجاح".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads