المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رافينيا يفضل ميسي على كريستيانو رونالدو

السبت 03/نوفمبر/2018 - 12:49 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري النجم البرازيلي رافينيا مقابلة مع صحيفة " السبورت " الكاتالونية حول عودته للبارسا وتألقه لتعويض ليونيل ميسي بعد إصابته ، وتحدث عن المقارنة بينه وبين كريستيانو رونالدو .

وقال رافينيا حول ميسي : " بالنسبة لي هو أفضل لاعب في التاريخ ، كريستيانو وحش ولكنه مختلف ، لديه سهولة الوصول إلى نقطة واحدة ، ولكن ليو سحري لم أرَ أحدًا يفعل ما يفعله " .

وحول مباراة برشلونة والإنتر قال : " عند تسجيل الهدف شعرت بـ فرحة كبيرة ولكن في نفس الوقت لم استطع الاحتفال إحتراماً لـ زملائي السابقين ، كان كل شيء خاص جداً وفي نفس الوقت غريب ، قبل بضعة اشهر كنت اقاتل جنباً إلى جنب مع بعض الاصدقاء الرائعين والان وجدتهم امامي كـ خصوم " .

وواصل حول تلقيه المودة و الاحترام في ايطاليا : " لقد تلقيت الكثير من المودة والاحترام من المشجعين واشكرهم كثيراً ، لقد شعرت بالدعم من البداية ولازال هذا الشيء في قلبي " .

وتابع : " كنت مقتنعاً بانني سابقى في الانتر ولكن الامر لم يكن كذلك ، لقد فضلوا لاعبين اخرين ، المودة والامتنان الذي اشعر به اتجاه الانتر يأتي من حقيقة ترحيبهم بي بعد تسعة اشهر من الاصابة ، متي أدركت ان الانتر لن يجدد معك ؟ لم تكن هناك لحظة دقيقة ، مرت اسابيع وادركت بعدها انهم يضعون لاعبين أخرين للتوقيع معهم " .

وحول لويس إنريكي أشاد به رافينيا وقال : " انه مدرب متكامل ، سواء من الجانب التكتيكي او التحفيزي ، معه تعلمت الكثير ، فالفيردي ؟ انه يعرف ما يفعله وإدارته للمجموعة لا تشوبها شائبة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads