المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سواريز : خسارة مباراة مثل " رايو " قد تكلفنا الليجا

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 11:29 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مهاجم برشلونة لويس سواريز بعد قيادة فريقه للفوز على رايو فاليكانو بثلاثة أهداف لهدفين ، في إطار منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقال سواريز :" تفاصيل صغيرة عشناها داخل الملعب واستغل رايو هذه الفرصة ، لا يجب ان نستهين بـ رايو فهم كانوا محتاجين للنقاط والجماهير كانت خلفهم والبارسا عاد في الوقت المناسب ، تراخينا قليلاً ورايو استغل الدقائق الجميلة التي مر بها وهذا ما صّعب المهمة " .

وأضاف : " انا اقدم أفضل ما لدي لمساعدة الفريق مثل ما حدث الليلة ، الاهم اننا عدنا في الوقت المناسب ، علينا انتقاد انفسنا قبل ان ينتقدونا ، خسارة مباريات مثل هذه تكلفك لقب الليغا " .

وواصل عن الريمونتادا : " نثق في انفسنا وحاولنا استخدام الكرات الطويلة وهذا ما حدث ، هدفنا كان عدم خسارة اي نقطة بعد تعثر الاتليتي اليوم " .

وقال بوسكيتس بعد المباراة : "ثلاث نقاط في غاية الاهمية بعد اسبوع من الاداء الجيد ، لقد استمتعنا بهذه المباراة ولكن كلفنا الفوز الكثير ، هذه المباريات تحسم ألقاب ، خصم في ترتيب غير جيد لكنه يجيد المرتدات, على كل حال عقدنا العزم على العودة وفزنا ، فوز اليوم كان هاما لأن النقاط في مثل هذه الملاعب قد تخسرها " .

وأضاف : " نحن سعداء بالانتصارات ولكننا نتمنى عودة ميسي لانه يصنع الفارق دائماً " ، وتحدث ايفان راكيتيتش بعد الفوز أيضا على رايو : " شعور جيد الفوز بهذه الطريقة أيضا ، بالتاكيد سيسجل سواريز العديد من الأهداث مثل ليو " .

وأضاف : " علينا العمل على ازالة فترات التراخي المؤقتة هذه أثناء المُباريات ، يجب أن نكون أكثر حذر وجاهزية وأن نقوم بالضغط المعاكس في حالات كهذه، لعب الكرات الطويلة والضغط عليهم في مناطقهم. لكن أيضاً صحيح أنهم من أول تسديدة سجلوا هدفاً ".

وختم : " نحن نعرف كم هدف سجل ميسي وسواريز مع بعضهم. نريد أن يستمر لويس بهذا الشكل، لكن أيضاً نرغب بشدة بعودة ميسي. عندما يتواجدان معاً فسنسجل الكثير من الأهداف بالتأكيد " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads