المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري ابطال أوروبا اليوم الخميس 8 - 11 - 2018

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 11:29 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الموافق 8 - 11 - 2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة بعد ختام الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات .

رحيم سترلينج يعتذر بعد واقعة ضربة الجزاء

أعتذر رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي بعد واقعه إدعائه الحصول على ضربة جزاء التي حصل عليها ضد شاختار وقال بعد اللقاء : " حاولت أن أسدد ولااعرف ماحدث بعد ذلك إنتهى بي الامر على الارض، كان ذلك خطئي إعتذرت للحكم وأعتذرت لفريق شاختار ، اعتذر من الجميع أنا آسف ولم أكن أبحث عن ركلة جزاء " .

ريو فيرديناند : الفوز على يوفنتوس مهما قبل ديربي مانشستر

أشاد مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند بتحقيق الفوز على يوفنتوس في تورينو أمس وقال : " هذا الفوز ما كنا نحتاجه قبل مباراة ديربي مانشستر ، يجب ان أن نشيد كثيرا بالبدلاء ومورينيو ، يستحق مارسيال أن نتحدث عنه بشكل خاص فقد كان أفضل لاعب من مانشستر يونايتد ".

بينما قال أندي كول مهاجم مانشستر يونايتد السابق عن مارسيال : " للثقة في كرة القدم تأثير كبير على اللاعب من رأيي ، وفيما لو استطاع مارسيال الإبقاء على ثقته في أعلي مستوي ممكن ، عندها تنظر لإمكانياته كلاعب وتراها ظاهرة وبوضوح ، هي ظاهرة حقا ، إن كنا سنتحدث عما ينبغي ان يقوم به مارسيال ؟ اللعب جيدًا كل أسبوع. كما يفعل رونالدو وميسي، يلعب جيدًا كل أسبوع ليصبح من ضمن الأفضل في العالم " .

سولاري يحقق رقما رائعا مع ريال مدريد

أصبح سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد المؤقت هو ثاني مدرب في تاريخ النادي ينتصر ولا يستقبل أي هدف في اول 3 مباريات يقودها للفريق .

سيرجيو راموس : ريال مدريد على الطريق الصحيح

أشاد مدافع وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس بتحقيق فريقه فوزا كبيرا على حساب فيكتوريا بلزن وقال : " تهدأ الأمور مع الانتصارات ، نحن على الطريق الصحيح ، الحادثة بداية المباراة ؟ إنه إلتحام طبيعي وعفوي ، أنا لن أضر بشريك ، لقد أرسلت له رسالة ، هناك حملة ضدي ؟ انا العب في ريال مدريد لـ 14 موسم ، و تلقيت صافرات يوم واحد فقط طول هذه المدة ، البرنابيو دائماً على حق " .

وأضاف : " أنا لن ولم أؤذي زميل لي بهذه اللعبه عمداً أبداً ، ولن أكون الشخص الذي يرد على الناس الذين ينتقدونني ، أنا محظوظ لأنني قادر على الرد في ارض الميدان ، مستقبل سولاري ؟ لا أقرر من يدرب الفريق ، ولم اتحدث ابدا عن كونتي ، منذ رحيل كريستيانو و كنت انا الشخص الذي يتصدر المشهد بالانتقاد ، لكن لا يوجد مشكلة ، انا بحالة جيدة ، بالرغم من الصداع الذي يأتي تصدر المشهد اثناء الانتقاد ، الا اني سأعمل جاهداً للدفاع عن هذا الشعار بكل الطرق الممكنة " .

كشافة برشلونة تحضر 14 مباراة في دوري أبطال اوروبا

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية أنه للجولة الرابعة تواليا حضر كشافة برشلونة 14 مباراة من دوري الابطال ، فقط مباراة ريال مدريد و فيكتوريا بيلزن و مباراة برشلونة بطبيعة الحال لم يكن هناك كشافا .

بوجبا : الفوز على يوفنتوس كان مهما

أشاد نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا بالفوز على يوفنتوس بهدفين لهدف واحد وقال لسكاي سبورت : " الفوز كان مهما جدا لنا ، جماهير يوفنتوس رحبت بي كثيرا ، لم أحتفل لأني شعرت بشعور غريب ، لقد نظرت حولي ورأيت الكثير من الناس ، لعبنا أمام فريق رائع وكان علينا الفوز " .

وأضاف :" العودة هنا كانت رائعة ، على الرغم من أن دخولي لغرف ملابس الفريق الخصم كان أمرًا غريبًا، دائمًا ما كنت أتواجد في غرفة يوفنتوس ، رد فعل الجماهير حرك بداخلي الكثير، أنا أفتقدهم وأفتقد الكرة الإيطالية، كان أمرًا رائعًا أن أعود لهذا الملعب حيث بدأت اللعب والفوز بالألقاب الكبيرة " .

كاسميرو يدافع عن سولاري

دافع البرازيلي كاسميرو عن سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد المؤقت و قال بعد الفوز على بلزن بخماسية نظيفة : " سنقاتل من أجل المدرب أيا كان ، إذا كانت النتائج جيدة لماذا لا نعطي سولاري الفرصة ، هذا الطريق نسلكه لإستعادة الثقة الغائبة عنا في كثير من المباريات " .

وأضاف : " كانت مباراة مهمة ، وكنا نعلم أننا سنعاني لكن نجحنا في تصحيح الأمور وسجلنا 5 أهداف ، وحافظنا على شباكنا نظيفة ، الآن علينا التفكير في مباراة الأحد ، صافرات الاستهجان ؟ إنه أمر طبيعي فنحن نعرف أننا في النادي الأكثر تطلبًا في العالم، نريد أن نستمر في هذا المسار، ونحقق المزيد من الانتصارات واللعب الجيد " .

وقال أدريوزولا بعد اللقاء : " سولاري مدرب رائع ، وكان لاعب جيد نركز على عملنا مع أي مدرب وسنقاتل حتي الموت مع سانتياجو ، كانت ليلة عظيمة وأحاسيس رائعة لاستعادةة الثفة ، يجب أحترام الجماهير وعلينا مواصلة العمل " .

بنزيما : لما لا يبقي سانتياجو سولاري

طالب مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما ببقاء المدرب المؤقت سانتياجو سولاري وقال بعد اللقاء لصحيفة " الماركا " " لم لا نحن نقدم أداء جيد مع سولاري ، سعيد بالانتصار والهدفين ، كانت مباراة صعبة ولكن بالثقة فعلنا أشياء جيدة " .

وأضاف : " دائما أواجه صافرات وانتقادات ولكني ألعب كرة القدم لكتابة التاريخ ، بعض الأشخاص لا يفهمون ما أقوم به ، انا في ال30 من عمري ولدي أطفال ولا أفكر في هذه الأمور ، ليس لدي حجارة في حقيبتي، وتلك الأشياء لا تؤثر علي، وأنا هنا لمساعدة الفريق بأهدافي، والأهم هو الفوز في المباريات " .

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن بنزيما وصل إلى هدفه رقم 201 مع الميرينجي في كل المسابقات، وأصبح سابع لاعب في تاريخ الفريق الإسباني يصل إلى هذا الرقم.

ليفاندوفسكي : الفوز على أيك أثينا خطوة للأمام

تحدث روبرت ليفاندوفسكي بعد الفوز على أيك أثينا اليوناني بهدفين نظيفين في الشامبيونزليج وقال : " لقد نجحنا في اتخاذ خطوة للأمام ، تحكمنا بزمام الأمور في اللحظات المهمة ، كنا نعلم أن المباراة لن تكون سهلة ولكن نجحنا في تحقيق خطوة متقدمة ، الفوز كان مهم للغاية لتعزيز ثقتنا بأنفسنا " .

روبيرتسون : قادرين على احتلال ملعب الأمراء

يثق أندري روبرتسون، مدافع ليفربول، في تعافي فريقه من الهزيمة المفاجئة أمام النجم الأحمر، في دوري أبطال أوروبا، لكنه اعترف بأن فريقه يجب عليه استعادة "بريقه" مرة أخرى، ليعود بموسمه إلى المسار الصحيح.

وقال :" قادرين على احتلال ملعب الأمراء ، انها مجموعة متكافئة والمنافسة ستبقي للنهاية ، مازالنا نؤمن بإمكانية التأهل لكن علينا إثبات ذلك الآن ، سنواجه فريق خارج أرضنا وعلينا تقديم أداء احسن مما فعلنا حتي الآن " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads