المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب بتروجت لـ"بوابة المواطن": لا وقت للتخاذل أو التهاون

السبت 02/فبراير/2019 - 07:37 م
أنس عبد الغني
طباعة
أبدى محمد عودة المدير الفني لفريق بتروجت عن سعادته بتوليه الإدارة الفنية للفريق البترولي خلال الفترة المقبلة، والثقة التي وضعتها مجلس الإدارة على عاتقه، وذلك عقب استقالة مؤمن سليمان المدير الفني السابق.


وقال عودة في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن": "المهمة صعبة بالتأكيد الفريق في المركز الأخير في جدول الدوري، وهذا لا يليق باسم نادي بتروجت الذي كان دائما "حصان أسود" لبطولة الدوري."

وأشار: "هدفي تصحيح مسار الفريق وتحدثت مع اللاعبين خلال أول تدريب لي معهم أمس الجمعة، عن ضرورة إعادة هيبة الفريق البترولي مؤكدًا : "الجميع له فرصة للمشاركة خلال الفترة المقبلة. المعيار بالنسبة لي الأداء الرجولي وإثبات الذات، فلا وقت للتخاذل أو التهاون خاصة أن الدوري المصري في الموسم الحالي في غاية الصعوبة، وجميع الفريق تقدم مستويات قوية".

وأضاف: "الفريق يمتلك عدد من اللاعبين المميزين، ولكن هناك حالة من فقد الثقة لمستها في التدريبات، لذلك سوف يكون هدفنا حصد الثلاث نقاط في المباراة المقبلة من أجل كسب الثقة وتحسين الموقف".

ويبدأ محمد عودة، أولى مبارياته مع الفريق البترولي بمواجهة وادي دجلة المقرر لها الخامس من فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ٢١ لمسابقة الدوري الممتاز، ويسعى فيها لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة، من أجل انتشال الفريق من كبوته، والتي جعلته يتذيل جدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads