المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعرف شخصيتك من شكل إصبع إبهامك !

الأربعاء 06/مارس/2019 - 02:30 م
ساره نويجي
طباعة
اعرف شخصيتك معنا من خلال شكل إصبع إبهامك ، الذي يعني أكثر مما تظن، فهو قادر أن يخبرك عن شخصيتك سواء كانت تميل للمنطق أو العواطف، لذا لاحظ كيف يبدو إبهامك.

اعرف شخصيتك
يخبرنا جسدنا بالكثير عن شخصينا، حتى تلك الصفات التي لا نلاحظها على أنفسنا بالشكل الكافي، وفي هذا الموضوع، نقدم لكم أبرز الصفات الشخصية التي من الممكن أن تعرفها من شكل إبهامك وحده.

النصف الأول أطول من النصف الثاني:
على عكس الأصابع، يتم تقسيم الإبهام إلى جزئين، فإذا كان النصف العلوي الأول لإبهامك أطول من النصف الثاني، فهذا يعني أنك شخص يمتاز بقوة الإرادة والتصميم على تحقيق ما تريده.

إلى جانب هذا، أنت من الأشخاص الذين يعملون بجد لتحقيق أهدافهم، كما تكتسب معظم خبراتك من التجربة والخطأ، والأهم يتميز قلبك بالإخلاص، لكن قد يؤدي حبك الزائد لشخص ما إلى إهمال دراستك وعملك.

النصف الثاني أطول من النصف الأول:
إذا كان النصف الثاني أطول من النصف الأول في إبهامك، فهذا يعني أنك تتخذ كل قراراتك بناء على المنطق بدلًا من قوة الإرادة. لديك مهارات ملاحظة جيدة وهي في الغالب جديرة بالثقة.

تميل إلى تقييد نفسك عندما يتعلق الأمر بمشاعرك ونتيجة لذلك قد تفوت الفرص المتاحة للعثور على شريك الحياة المناسب، لذا حاول التغلب على هذه المشكلة، فالاعتماد الكلي على المنطق ليس كل شيء.

النصفيين متساويين:
الشخص الذي يمتلك نصفين متساويين في إبهامه يميل إلى أن يعيش حياة متوازنة بين المنطق وقوة الإرادة، فيمكنك تحقيق أهدافك من خلال الإعتماد على كل من عقلك وقلبك معًا.

تخطط لكل خطوة تقدم عليها ولذلك أنت قادر على تحقيق أهدافك، ولكن أنت تميل إلى الإفراط في التفكير في معظم القضايا، لذا لا تحرز سوى القليل من التقدم. يصعب عليك الوقوع في الحب، فتفكيرك القائم على التخطيط لا يدع مجالًا للعواطف.

اقرأ أيضًا: اعرف شخصيتك من لونك المفضل..الأبيض مفاجأة

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads