المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوس انجلوس ليكرز يواصل السقوط في دوري كرة السلة للمحترفين

الإثنين 18/مارس/2019 - 04:09 م
طارق طلبة
طباعة
تغلب فريق نيويورك نيكس على ضيفه لوس انجلوس ليكرز بفوزا مثيراً بنتيجة 124:123 ، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين .

 نيويرك نيكس يفوز على لوس انجلوس ليكرز
وتمكن نيويرك نيكس، من تحقيق الفوز على ضيفه لوس انجلوس ليكرز في اللحظات الأخيرة عندما فشل لاعب الفريق ليبرون جيمس في تسجيل أخر سله في المباراة بعدما قام ماريو هيزونيا بعمل بلوك شوت وقت رمي الكرة.

هذا وقد ساهم اللاعب هيزونيا بتسجيل 17 نقطة و تابع 8 كرات مرتدة في المباراة ، كما أضاف الاعب إيمانويل موداي 28 نقطة و قدم 8 تمريرات حاسمة ، وساهم جوردان في الفوز بتسجيله 17 نقطة مع 7 اسيست و 15 متابعة.

وفي الجانب الآخر من المباراة، ورغم أنه فقد كرة الفوز في اللحظة الأخيرة إلا أن ليبرون كان أفضل مسجل في اللقاء بـ 33 نقطة و مرر 8 كرات حاسمة و استحوذ على ست كرات مرتدة خلال مجريات اللقاء.

وتعتبر هذه الهزيمة لفريق لوس انجلوس ليكرز هي الثامنة في آخر 9 مباريات، ، ليستقر في المركز 11 في القسم الغربي برصيد 31 فوزا و39 هزيمة، هذا الموسم.

هذا وقد كانت اخر هزائم لوس انجلوس ليكرز من فريق بوسطن سلتيكس بعدما انتهى اللقاء بفوزا كبيراً بنتيجة 120-107 ، وذلك ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads