المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم السبت 13 إبريل 2019

السبت 13/أبريل/2019 - 01:06 م
ريهام كمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية، التي وقعت صباح اليوم السبت 13 إبريل 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

فيديو| دراما رمضان 2019 ... طرح الإعلان الرسمي لـ "فكرة بمليون جنية"

طرحت قناة «إم بي سي» برومو مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، والذي يقوم ببطولته الفنان علي ربيع، إستعدادًا للمنافسة في سباق دراما رمضان 2019.

صور| ناهد شريف تتصدر مؤشرات جوجل لهذا السبب

تصدرت الفنانة ناهد شريف مؤشرات جوجل صباح اليوم، بعد زيارة إبنتها «باتريسيا» إلى قبرها في أمس الجمعة للمرة الأولى منذ رحيلها يوم 7 أبريل عام 1981 .

دراما رمضان 2019| تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل «زلزال»

نشر النجم محمد رمضان من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، البوستر التشويقي الثاني لمسلسل «زلزال»، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2019.

نوستالجيا صباحية| على صوت فريد الأطرش وشادية

نوستالجيا صباحية، تجعل يومك أجمل فقد يكون في حالة مزاجية مختلفة مع استرجاع ذكريات الزمن الجميل، الذي نشتاق دائمًا العودة إليه، فمن لا يحب الاستماع إلى أغاني الزمن الجميل.

فيديو| دراما رمضان 2019 .. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «ولد الغلابة»

طرحت منذ قليل قناة «إم بي سي» برومو مسلسل ولد الغلابة الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، إستعدادًا للمنافسة فى سباق دراما رمضان 2019.

فيديو| البرومو الرسمي لفيلم «الممر»

طرحت الشركة المنتجة لفيلم«الممر»أمس الجمعة، البرومو الدعائي الخاص بالعمل استعداد لعرضه فى عيد الفطر 2019، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads