المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي مخاطباً لأحد العمال: " أنت بتكسب كام يا أحمد؟"

الخميس 05/يناير/2023 - 03:24 م
الرئيس السيسي في
الرئيس السيسي في سوهاج
يارا صلاح
طباعة
قال الرئيس السيسي خلال افتتاحه لمشروعات تنموية في سوهاج مخاطباً العمال: "الصناعة دايماً مرتباتها عالية، وأكثر من أى حاجة"، وأضاف: "لو شغالين بتكنولوجيا متقدمة والناس بتشتغل بجد جودة الانتاج هتساعد المصنع، ولو محتاجين تدريب وخبرات هنوفرها".

وسأل السيسي أحمد أحد عمال المصنع: "الأرباح الشهرية كام؟" ليرد عليه أحمد: "عاملين دراسة جدوى لأى مصنع وبتتراوح النسبة من 23% إلى 30 و35%"، ليرد عليه السيسي مازحاُ: "انا مش فاهم يعني كام، أبقى قول لوزير المالية محمد معيط علشان يقولك النسبة صح".

وأكمل الرئيس السيسي حديثه مع أحمد، قائلاً: "هوصيك على حاجة خلي بالك من صحة الناس اللي عندك" واستكمل السيسي مازحاً: "الوزن الزيادة مينفعش يا احمد، فاهم".

ويذكر إن فور وصول الرئيس السيسي إلى قرية "أم دوما" بسوهاج صباح اليوم، تفقد المشروعات التنمويةوتناول الرئيس الإفطار مع أهالي قرية "أم دوما".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads