المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يقع في فخ التعادل أمام الداخلية في بطولة الدوري

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 09:03 م
الداخلية يتعادل مع
الداخلية يتعادل مع الأهلي
كتب: زينب عبد الله - تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
اقتنص فريق الداخلية نقطة ثمينة من الأهلي، في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل على أرضية ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الأسبوع الـ20، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، في ظل محاولات على استحياء من جانب الأهلي، تصدى لها دفاعات الداخلية بنجاح، واستطاع فريق الداخلية للوصول إلى مرمى الشناوي، ولكن نجح الشناوي في الحفاظ على شباك نظيفة، والخروج من الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

إلى أن يأتي الشوط الثاني وبدأ السويسري بتغيير اوراقه، وترتيب خططه من جديد، بإحداث تغييرات لتنشيط الهجوم، بخروج كلًا من، مروان عطية، محمد أشرف، وبيرسي تاو، ونزول كلًا من، علي معلول، ومحمد شريف وأليو ديانج.

ليأتي معلول ويسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 59، ولكن تصدى لها القائم الأيسر، ليمنع الأهلي من هدف أول في المباراة.

لتشهد الدقيقة 70، بتغيير النتيجة لصالح الأهلي، بعد ما  أرسل علي معلول عرضية أرضية من الناحية اليسرى، اصطدمت بالدفاع ليتابعها كهربا من على حدود منطقة الجزاء، ليسدد صاروخية لا تصد على يمين الحارس عماد السيدؤ مُعلنًا عن الهدف الأول.

ليضغط فريق الداخلية على لاعبو الأحمر، ليأتي هذا الضغط بثماره، وينجح اللاعب أحمد رشيد في الدقيقة 90، بإحراز هدف التعادل بعد مراوغة رائعة لرامي ربيعة من جانب رشيد، ليسدد كرة قوية تسكن شباك الشناوي، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 41 في صدارة جدول ترتيب الدوري، فيما يرفع الداخلية رصيده إلى النقطة 17 في المركز الـ 14.

الجدير بالذكر أنه تم طرد اللاعب أحمد عبد الرسول في الدقيقة 79، بعد عرقلة للاعب الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني يوم السبت القادم، في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرضية ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا.
 
بينما يلتقي الداخلية مع غزل المحلة يوم الاثنين القادم، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 21، من بطولة الدوري المصري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads