المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك الجريح.. 12 فوز ..4 تعادلات ..3 هزائم و"فزاعة" الأهلي

الثلاثاء 07/مارس/2017 - 02:19 م
على الحمداوي
طباعة
يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بخطى غير ثابتة ببطولة الدوري المصري الممتاز، في موسمه الحالي، حيث يقع بطل الثنائية في المركز الثالث خلف الأهلي المنفرد بالصدارة، ومصر المقاصة الوصيف.

ونستعرض فيما يلي مشوار الزمالك ببطولة الدوري 2016-2017.

خاض الفريق الأبيض خلال الموسم الجاري 19 مباراة، ولا يزال له مباراة مؤجلة، وتمكن من الفوز في 12 لقاء، مقابل التعادل في 4، والخسارة 3مباريات.

سجل الزمالك خلال مشواره بالدوري الموسم الجاري 25 هدفًا بينما استقبلت شباكه 9 أهداف، ليصبح الفارق بين الهجوم والدفاع 16 هدفًا.

في أخر 10 مباريات تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات من بينهم 4 على التوالي، ومباراتين متتاليتين، وتعادل في واحدة، وسقط في فخ الهزيمة 3 مرات، من بينهم مباراتين متتاليتين.

حقق الزمالك الفوز على النصر للتعدين 2-0، إنبي 2-1، المصري البورسعيدي 1-0، طنطا 1-0، المقاولون العرب 3-0، الداخلية 3-0، بتروجت 1-0، الاتحاد السكندري 2-0، الإنتاج الحربي 1-0، الشرقية 2-0، طلائع الجيش 3-2، النصر للتعدين 2-0.

تعادل الزمالك خلال بطولة الدوري في 4 مواجهات أمام سموحة 0-0، الإسماعيلي 0-0، وادي دجلة 1-1، أسوان 0-0.
سقط الزمالك في فخ الهزيمة أمام الأهلي 2-0، الإنتاج الحربي 2-1، مصر المقاصة 1-0.

أخر انتصار حققه الزمالك، كان علي حساب نظيره النصر للتعدين بهدفين دون رد، بينما كانت أخر خسارة أمام مصر المقاصة بهدف نظيف، بينما كان أخر تعادل أمام أسوان بدون أهداف.

ويسعى الزمالك للفوز في المواجهات المقبلة ببطولة الدوري على أمل سقوط الغريم التقليدي النادي الأهلي، الذي بمثابة فزاعة لكل فرق الدوري بعدم خسارته حتى الآن ببطولة الدوري، من أجل المنافسة على اللقب رقم 13 في تاريخه.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز بواقع 38 مرة، ومن خلفه الزمالك 12 مرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads