المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمينة خليل تكشف أسرار لأول مرة عن مسلسل الهرشة السابعة

السبت 13/مايو/2023 - 12:25 م
أمينة خليل
أمينة خليل
نور أحمد
طباعة
استضاف الإعلامي شريف عامر في برنامجه يحدث في مصر، الذي يعرض على قناة Mbc مصر الفنانة أمينة خليل وقد صرَّحت بعدة تصريحات خاصة لبرنامج يحدث في مصر.

تصريحات أمينة خليل

ومن ضمن هذه التصريحات قالت أمينة خليل عن مسلسل الهرشة السابعة الذي كان يعرض في الموسم الرمضاني:
كان هدفنا من البداية إن مسلسل الهرشة السابعة ما يكونش للستات بس وفيه ناس كنيرة منهم أختي وأصدقائي عندهم أطفال وشوفت وعيشت معاناتهم قبل كدة"،شوفت نماذج كثير للست اللي شايلة الليلة لوحدها في البيت وأنا والمخرجة مريم نعوم والمؤلف كريم الشناوي من الأول خالص متفقين أن أحنا عايزين المسلسل دا ميبقاش مسلسل ستات، بالعكس احنا كنا عايزين نظهر وجهتين النظر بتاعت الراجل والست".

وأكملت: "أياً كان في علاقة آدم ونادين أو في علاقة سلمى وشريف، كنا عايزين يبقى فيه عدل بين وجهتين النظر تبان بحيث أنه المشاهد يبقى فاهم الصورة كاملة كان الشخصيات دي".

كما أنها علقت على تعبير الجمهور عن استيائهم لقِصَر حلقات المسلسل وهو عبارة عن 15 حلقة فقط فقالت:"إن الجمهور شاهد مسلسل الهرشة السابعة في 15 حلقة، لكننا شعرنا كممثلين أنه سبع سنوات من التعب.

كواليس مسلسل الهرشة السابعة 

وأشارت إلى أنها منذ اليوم الأول اتفقت مع المخرج كريم الشناوي والسيناريست مريم نعوم، ألا يكون الهرشة السابعة مسلسل للسيدات فقط، فحرصت على أن توصل وجهتي النظر للرأة والمرأة، من خلال علاقتين وهما سلمى وشريف، ونادين وآدم.

جدير بالذكر أن الفنانة أمينة خليل ظهرت كضيفة شرف في مسلسل رشيد بطولة الفنان محمد ممدوح والفنانة ريهام عبد الغفور وكان يعرض أيضاً في الموسم الرمضاني، وعلق الجمهور على هذا الظهور عندما لاحظوا أيضاً ظهور الفنان محمد ممدوح في مسلسل الهرشة السابعه كضيف شرف وهذا يدل على صداقتهم القويه في حياتهم الواقعية ودعمهم لبعضهما البعض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads