المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معتمد جمال: الانتصار وضع الزمالك في مكانه المناسب وزيزو لا يمكن الاستغناء عنه.. وهذا مصير الثلاثي الموقوف

السبت 09/ديسمبر/2023 - 09:07 م
معتمد جمال مدرب نادي
معتمد جمال مدرب نادي الزمالك
معتز محمد
طباعة


أكد معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك أن المواجهة التي جمعت فريقه أمام ساجرادا الأنجولي اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، كانت صعبة للغاية وهو ما تنبأ به الجهاز الفني.

وحقق الزمالك انتصار بنتيجة هدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق ساجرادا على أرضية ستاد السلام منذ قليل، وسجل هدف المباراة الوحيد أحمد السيد "زيزو" بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف معتمد جمال في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة عقب المباراة " حققنا الهدف من المباراة، وهو تحقيق المكسب وحصد الثلاث نقاط، مما ساعد في وضع الزمالك في المكان الصحيح في مجموعته بعدما وصل إلى النقطة رقم 9 على رأس صدارة الترتيب"

وتابع قائلا:" الزمالك لم يضمن التأهل ولا يزال أمامنا 9 نقاط متبقية ونتطلع لحصد النقاط التي تؤهلنا وبعدها نركز على موقفنا في المجموعة، ومباراة اليوم كانت صعبة وبذل اللاعبون مجهودات كبيرة في ظل ضغط المباريات".

وتحدث عن حالة بعض اللاعبين ومد جاهزيتهم لخوض مباراة اليوم بعدما قال:" حمزة المثلوثي وشيكابالا وأوباما وعمر جابر لم يكونوا جاهزين بنسبة 100% في المباراة، ومعدل الجري في المباراة كان كثيرًا جدًا ، وأشكر اللاعبين على المجهود المبذول"

أما عن مدي تأثير توقيع عقد بشكل رسمي مع الفريق على حالة التركيز لدي اللاعبين أشار "أن الأمر طبيعي لأن العقد كان يجب توقيعه منذ أول يوم عمل في النادي، والخطوة التي حدثت كانت نوع من الاستقرار في الفريق".

واستكمل حديثه عن إصابات الفريق في الوقت الحالي بعدما تحدث قائلًا:" الونش سيبدأ التدريب مع الفريق يوم الاثنين المقبل ولكن بهدوء دون احتكاكات للحصول على إحساس الملعب، قبل أن يشارك في التقسيمة وسيتم تجهيزه عن طريق مباريات ودية، ومصطفى شلبي يواصل برنامجه العلاجي ومن المتوقع عودته بعد 3 أسابيع

وأوضح المدير الفني أنه كان من الصعب إراحة أحمد مصطفى "زيزو" مبكراً خاصة وأنه لاعب مهم ولديه خبرات كبيرة ويستطيع توظيف مجهوده على مدار الـ90 دقيقة وتم استبداله بعدما تعرض للإجهاد.

وانهي معتمد جمال الحديث عن الثلاثي الموقف،أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، قائلًا:" إيقاف اللاعبين انتهى وسأتواصل مع الإدارة من أجل حسم موقفهم من المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة".

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads