المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف زيزو.. الزمالك يحقق انتصار على ساجرادا الأنجولي ويتربع على صدارة الترتيب

السبت 09/ديسمبر/2023 - 08:04 م
الزمالك يفوز على
الزمالك يفوز على ساجرادا الانجولي بالكونفدرالية
معتز محمد
طباعة


حقق فريق الزمالك تحت قيادة مدربه معتمد جمال انتصار بنتيجة مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق ساجرادا الأنجولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ورفع فريق الزمالك رصيده من عدد النقاط بعد انتصار الليلة إلى النقطة رقم 9 ليواصل تربعه على صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة من الانتصارات، بينما توقف رصيد ساجرادا عند النقطة رقم 3 في المركز الثالث.


وجاء هدف الزمالك الوحيد في شباك ساجرادا الأنجولي الليلة عم طريق نجم الفريق أحمد السيد زيزو في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول للمباراة، ليرفع رصيده من عدد الأهداف الإفريقية بالقميص الأبيض إلى الهدف رقم 10.


أحداث مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي:


بدأت مباراة الأبيض أمام فريق ساجرادا على أرضية ستاد السلام، وسط سيطرة واستحواذ من قبل لاعبي الزمالك عن طريق نقل الكرات بوسط الملعب، من أجل إيجاد ثغرات خلف دفاعات فريق ساجرادا ومن ثم تسجيل أول الأهداف.

فمع الدقيقة الخامسة استقبل محمد عبدالغني كرة عرضية برأسية تعامل معها الحارس بنجاح، وبعدها استمر الضغط الزملكاوي على دفاعات الفريق الأنجولي حتي الدقيقة 17 والتي شهدت تسديدة رائعة بأقدام محمود عبدالرازق "شيكابالا" تصدي لها الحارس بنجاح.

وفي الدقيقة 38 استلم أحمد السيد زيزو كرة من على مشارف منطقة الجزاء وسدد كرة بالقدم اليسرى جاءت فوق العارضة، قبل أن يكرر نفس الأمر في الدقيقة 42 بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمني للحارس وهزت الشباك.

وبعدها انتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة هدف مقابل لاشيء، ومع بداية الشوط الثاني حاول معتمد جمال تنشيط خط وسط الفريق الأبيض عن طريق الدفع بـ يوسف أوباما على حساب إبراهيما نداي في الدقيقة 47 من بداية الشوط الثاني.

وبعدها دفع بكلًا من عمرو السيسي وسامسون إكينيولا وسيد عبدالله نيمار على حساب شيكابالا وسيف الدين الجزيري وأحمد السيد زيزو، على نفس الترتيب، من أجل الحفاظ على الهدف والخروج بالثلاث نقاط، الأمر الذي نجح بعدما أطلق حكم المباراة صافرة النهاية دون أي تغيير بعد هدف الزمالك الوحيد.


موعد مباراة الزمالك القادمة:

سيعود فريق الزمالك بعد مباراة الليلة أمام ساجرادا الأنجولي بكأس الكونفدرالية الإفريقية، إلى منافسات بطولة الدوري المصري بمواجهة قوية للغاية أمام فريق المصري البورسعيدي، والتي من المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً على أرضية ستاد الجيش بمدينة برج العرب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads