المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. البنك الدولي يطلق تقريرا اقتصاديا عن الشرق الأوسط

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 05:37 م
طباعة
يعقد البنك الدولي مساء اليوم الأربعاء، ندوة بعنوان «كيف يؤثر التطرف على اقتصاديات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، لعرض تقرير اقتصادي عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعبر موقعه الالكتروني، أعلن البنك الدولي، أنه سيناقش خلال الندوة التي تعقد أحدث الآفاق الاقتصادية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمنظور الاقتصادي للتطرف العنيف.

وقال البنك إنه لا يزال انخفاض أسعار النفط وتراجع النمو الاقتصادي العالمي بوجه عام يُؤثِّران على النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويترك التطرف في مختلف صوره وأشكاله أثرًا عميقًا على معايش الناس في المنطقة، وفى أجزاء أخرى من العالم.

وسيُقدِّم تقرير المرصد الاقتصادي القادم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رؤية من منظور اقتصادي للتطرُّف العنيف، إذ يتناول جوانب العرض والطلب الخاصة بالإرهابيين وما هي العوامل التي تؤثِّر في هذا".

ويشارك في الندوة كل من ميرزا حسن عميد مجلس المديرين التنفيذيين، مجموعة البنك الدولي، وحافظ غانم نائب الرئيس لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مجموعة البنك الدولى، وشانتا ديفاراجان رئيس الخبراء الاقتصاديين بمكتب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مجموعة البنك الدولي، ومايا رايدان المذيعة الرئيسية لنشرة الأخبار الاقتصادية، سكاي نيوز العربية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads