المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوقات فراغ الفنانين.. جد ولعب وحب

الإثنين 10/أكتوبر/2016 - 03:07 م
منار ابراهيم
طباعة
تختلف هوايات الفنانين من شخص إلى أخر، فمنهم من يحب رياضة الخيل، ومنهم من يحب أن يمارس الرياضة، والكثير منهم يمارس الرياضة عندما لا يكون منشغلًا بأي من الأعمال الفنية.

يرصد «المواطن» هوايات بعض من الفنانين وهم:

أحمد السقا

خيال ماهر هو أيضًا، وشغفه بهذه الهواية وصل إلى مرحلة متقدمة جدًا، حيث ينشر صور له وهو يقفز بحصانة بحرفية متخطيًا الحواجز المرتفعة.

ويمضي «السقا» وقتًا كبيرًا من إجازته في الإسطبل، ومتعته الوحيدة في الحياة هي ركوب الخيل، ويملك قدرة التعامل والتواصل مع جميع الخيول.

ويقول إنه منها تعلم الصبر وأجمل لحظات في حياته تكون عندما يركب حصانه ويطوف في الصحراء.

راغب علامة

يهوى السرعة وجمع السيارات بجميع أشكالها ويشاركه في هذه الهواية ابنه.

هاني شاكر

فهو أيضا يعشق اقتناء السيارات وكذلك إصلاحها من الأعطال المختلفة، حتى أن ابنه يطلق عليه «الباش مهندس هاني»، ولا يحمل أحد من أفراد أسرته أي هم في أعطال السيارات؛ لأنه معهم ويمكنه حل لغز أي عطل.

وائل كفوري

يحب التنس ويحرص على ممارسة رياضته المفضّلة بشكل دوري.

رامي عياش

يعرف عنه عشقه الكبير لاقتناء الدراجات النارية الكبيرة وقيادتها، وهو غالبًا ما ينشر صور له خلال هذه الهواية الخطرة، التي تحولت عنده إلى نوع من الإدمان، من خلال حرصه على شراء أحدث الموديلات التي تطرح في الأسواق.

كاظم الساهر

يمارس الرياضة بشكل يومي، لكي يحافظ على لياقته البدنية، كما أنه يحب الرسم والنحت.

ملحم بركات

يهوى رياضة الصيد إلى حد كبير، وحبه لها يصل إلى حد الشغف، فهو لا يمكن أن يمنع نفسه من ارتياد الأماكن النائية لكي يمارس هذه الرياضة التي ترافقه منذ سن الشباب وحتى اليوم.


سميحة أيوب

هواية الفنانة الكبيرة سميحة أيوب في تفصيل ملابسها بنفسها وتفتخر بذلك، وترى في نفسها الخبرة اللازمة لتنفيذ أي موديل لها، وهذه الهواية أبعدت عنها شبح الوقت الضائع في حياتها؛ لأنها لم تكن في عمل فني أو عند أولادها، فهي في منزلها بالزمالك على النيل تصمم ملابس جديدة لها وتتولى حياكتها بنفسها.

مي عز الدين

تهوى التطريز بشكل كبير حتى أن هناك شركة عالمية طلبت منها شراء أعمالها اليدوية، وأن تطلق في الأسواق باسمها، كما تهوى تربية الكلاب الأليفة حتى أنها تقتنى 15 كلبًا في مزرعة وتقوم بتربيتهم بنفسها.

غادة عادل

هوايات الفنانة غادة عادل التسوق بشراهة وهي هواية تؤرق زوجها المخرج مجدي الهواري؛ لأنها تستنفذ منه أموال كثيرة بسببها.

وتعترف بأنها تشعر بمتعة غريبة عند شرائها أي شيء، كما أنها تحب الغناء الذي لم تمارسه في أفلامها سوى مرة واحدة بفيلم «خليج نعمة».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads