المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ولي أمر يقتحم مدرسة بطنطا ويعتدي على العاملين

الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 05:05 م
محمد الشوبري
طباعة
اقتحم ولي أمر تلميذ، أبواب مدرسة الشهيد محمد بكر، التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية، بمحافظة الغربية، اليوم الإثنين، اعتراضا على عدم السماح له بدخول المدرسة، ومنعه من الصعود إلى فصل نجله؛ للمطالبة بتغيير موقع جلوسه في المقعد الأمامي.

تلقى اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، إخطارا، من مأمور مركز طنطا، يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة، باقتحام ولي أمر تلميذ مدرسة الشهيد محمد بكر، وإصابة عدد من العاملين، حاولوا منعه من الدخول.

وانتقلت القيادات الأمنية والتربوية إلى مكان الواقعة للوقوف على أخر تطورات الواقعة، والسيطرة على فعاليات اليوم الدراسي داخل قطاعات المدرسة.

وتبين من التحريات الأمنية وأقوال شهود العيان والعاملين داخل المدرسة بقيام ولي أمر الطالب "م.ب" باقتحام باب المدرسة، والإعتداء على عدد من العاملين بالسباب والقذف والأيدي بسبب اعتراضه على عدم جلوس نجله في بالمقعد الأمامي بالفصل.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من اقتياد أطراف الواقعة وفتح التحقيق وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وتم إخطار مديرية التربية والتعليم بطنطا.

وأصدر الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، توجيهاته إلى مدير إدارة غرب طنطا التعليمية، بفتح تحقيق إداري في الواقعة، وتحديد أطرافها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وإعداد تقرير حول الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads