المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تفاحة سحرية تجعلك تقع في الحب

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 10:44 ص
روضة إبراهيم
طباعة
اقتباسًا من فيلم ديزني "سنو وايت" الذي ظهر به فكرة التفاحة السحرية، قامت شركة يابانية ببيع نوع من التفاح مسحور، يساعد على الوقوع في الحب.

تحقن شركة "ذي بلاك كات ماجيك" اليابانية، نوعًا من التفاح بحقن ذات قوة كبيرة تُجبر المشتري على الوقوع في الحب، وتباع كل واحدة منفردة محفوظة داخل صندوق أسود جميل، يتضمن ورقة تشتمل على تعليمات يجب على المشتري أن يتبعها للحصول على قوة سحرية للحب.

وأوضحت الشركة طرق استخدام التفاح المسمى بـ "Poison Apples of Love’s Desire"، ففي باديء الأمر ينبغي على المشترين تنظيف التفاح أولًا، ثم قراءة التعويذات المكتوبة في الورقة المرفقة معها، مع التفكير في الوقت ذاته في الشخص الذي يرغب في الإرتباط به، وذلك بحسب ما جاء بموقع "أوديتي سنترال" للغرائب.

يمكن أكل التفاحة مطهية أو دون طهي، وبعد أن يتناولها الشخص، ينتظر الحب من الشخص الذي يريد الارتباط به.

وترجع الشركة سبب قوة الحب التي يحملها التفاح، بسبب البستان الذي زُرع فيه، حيث تمت زراعته على سفح جبال ديوا سانزن في ياماغاتا باليابان، وتعرف هذه المنطقة بأنها مشبعة بالطاقة الروحية بسبب ظروفها الطبيعية، بالإضافة إلى أنها تتضمن ثلاثة جبال مقدسة.

وأوضحت الشركة أن كلمة "Poison" لا تعني "سم" بل تؤكد أن المادة الموجودة فيه آمنة وغير مضرة بالصحة، مستوحين الاسم من فيلم الكارتون "سنو وايت".

ويبلغ سعر التفاحة الواحدة 105 دولار أمريكي، والذي يوجد بكمية قليلة جدًا، تصل إلى 18 حبة معروضة للبيع في المتجر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads