المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. إنبي أقوى خط هجوم بعد 6 جولات بالدوري

الجمعة 28/أكتوبر/2016 - 02:36 م
سمر عبد العزيز
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، بقيادة علاء عبد العال، انتصارًا أمس الخميس، على المصري البورسعيدي، بثلاثية مقابل هدف، على ملعب برج العرب، في إطار منافسات الجولة السادسة بالدوري الممتاز لكرة القدم.

يحتل بهذا الفوز الفريق البترولي المركز السابع، برصيد 10 نقاط بجدول ترتيب فرق الدوري.

يعد الفريق البترولي بهذا الفوز أقوى خط هجوم في الدوري بعد سادس الجولات من عمر البطولة.

يستعرض لكم "المواطن" بالأرقام الفريق البترولي أقوى هجوم بالدوري:-

- الفوز الثالث لإنبى هذا الموسم، والثامن منذ الموسم الماضي والحالي تحت قيادة علاء عبد العال، والثامن على المصري في الدوري.

- إنبي أقوى هجوم برصيد (13) هدف هذا الموسم، ليصل عدد أهدافه إلى (505) هدف منها 24 فى شباك المصري على مدار تاريخ لقاءات الفريقين.

- اهتزت شباك علي لطفي(10) مرات كثالث أضعف دفاع، ليصل عدد الأهداف التي اهتزت بها شباك إنبي على مدار تاريخه إلى (385) هدف.

- لاما كولين سجل هدفه الثالث هذا الموسم، والتاسع مع إنبي، والسابع عشر في مسابقة الدوري.

- سجل رامي صبري، ومحمد الشامي أول أهدافهم هذا الموسم، أمس الخميس، ليصل عدد أهداف الأول إلى (10)، والثاني إلى هدفين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads