المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المحروسة" تحتفل بفشل دعوات تظاهر اليوم.. والهدوء يسيطر على الميادين

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 09:21 ص
طباعة
حالة من الارتباك الشديد سادت بين المواطنين في الفترة الماضية مع تزايد الدعوات لتظاهرات اليوم الجمعة، من قبل صفحات الجماعات الإرهابية وصفحة تدعى "ثورة الغلابة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي أعلنت أمس عن عدم قدرتها على المواجهة وضعفها، حيث أصدرت بيان ألغت فيه تظاهرات اليوم.

جاء ذلك تزامنًا مع إعلان وزارة الداخلية حالة الاستنفار القصوى، معلنة تشديداتها الأمنية ومواجهة الخارجين عن القانون بكل حسم وقوة، فشلت الدعوات للنزول يوم 11 نوفمبر، فضلًا عن وعي الشعب المصري بخطورة دعوات الجماعات الإرهابية للتظاهر في هذا التوقيت العصيب.

وفي سياق ما سبق اتخذت وزارة الداخلية عدة إجراءات حاسمة منها التنسيق بين جهاز الأمن الوطني وإدارة المباحث ومصلحة الأمن العام، فضلاً عن وقف جميع الراحات الأسبوعية لدواعي أمنية.

وأشار المصدر إلى تسليح جميع الضباط والأفراد بالأسلحة الثقيلة والبنادق الآلية خاصة الكمائن المرورية الثابتة على مدن القناة، موضحا أن وزارة الداخلية نشرت ما يقرب من 350 ألف ضابط ومجند على جميع أنحاء الجمهورية.

وشهدت شوارع محافظتي القاهرة والجيزة حالة من الهدوء التام وسط انتشار أمني مكثف، وقيام قوات التدخل السريع بعمليات التمشيط أولاً بأول.

كما كثفت قوات الأمن من تواجدها داخل محطات المترو، لضبط الخارجين عن القانون وتحسبًا لوقوع أي إشكالية.

وشددت قوات الأمن من حراساتها على حي السفارات بالقاهرة ومنازل الدبلوماسيين والبعثات الأجنبية والعربية، ومباني مديريات الأمن والمناطق الأثرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads