المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. الداخلية تكثف إجراءاتها بمحيط" بتروسبورت"لتأمين مباراة القمة

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 04:18 م
طه جمعة
طباعة
قبل انطلاق مباراة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك، كثفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواجدها بمحيط استاد بتروسبورت بمنطقة التجمع.

وأنهت مديرية أمن القاهرة استعداداتها للمباراة التى تقام ضمن مباريات الدورى العام، حيث قام اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، بتفقد الخدمات الأمنية بمحيط الإستاد، قبل ساعات قليلة، من لقاء القمة بين الفريقين.

وشدد عبدالعال على عدم السماح بدخول أى شخص لا يحمل تصريحا معتمدا، خاصة أن المباراة تقام بدون جمهور.

واتخذت المديرية الإجراءات اللازمة لتأمين المباراة، فيما يتم السماح بدخول أعضاء مجالس إدارات الناديين واتحاد الكرة والمدعوين بموجب تصاريح معتمدة فقط.

وأشارت المديرية إلى أنه سيتم السماح بدخول الصحفيين والإعلاميين ومندوبي القنوات الفضائية المصرح لهم بتغطية أحداث المباراة بموجب تصاريح معتمدة من الباب الرئيسي للاستاد، فيما سيتم إخضاع كل السيارات والأفراد التي سيصرح لها بدخول الاستاد لإجراءات تفتيش دقيقة ضمانًا لعدم دخول أية ممنوعات.

وأوضحت أنه سيتم إغلاق بوابات الاستاد نهائيًا في تمام الساعة السادسة مساءً ولن يسمح بدخول أحد بعد ذلك التوقيت، ولن يسمح بتواجد أي من الأشخاص بخلاف الخدمات الأمنية بمحيط الاستاد والطرق المؤدية إليه، والطرقات الداخلية بالإضافة إلى أن المدرجات مراقبة بكاميرات عالية الجودة لرصد أية مخالفات.

وأهابت وزارة الداخلية بالجماهير التعاون معها في الخروج بالمباراة بالصورة اللائقة بسمعة الرياضة والحفاظ على سلامة المنشآت الرياضية، ومتابعة المباراة من خلال شاشات القنوات الناقلة لها، نظرًا لإقامة المباراة بدون جمهور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads