المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. استعدادات كبرى في "دبي" للاحتفال بليلة رأس السنة هذا المساء

السبت 31/ديسمبر/2016 - 12:13 م
روضة إبراهيم
طباعة
تحاول بلدان العالم جذب الأنظار في ليلة رأس السنة، ففي كل عام تبدء كل دولة بالاستعداد والتحضير لحفلة رأس السنة الأسطورية، ودائمًا ما تأتي إمارة دبي على رأس الدول التي تجذب إليها الأنظار باستعداداتها للاحتفال ببداية العام الجديد.

فمع بدء عام 2017، نجد إمارة دبي اليوم تستعد للتحضير لاحتفالات غير مسبوقة في ليلة رأس السنة، فقد وضعت دبي خطة متكاملة لاحتفالات مميزة هذا المساء، بهدف إمتاع العالم أجمع وليس فقط الحاضرين بالحفل.

فقد تستعد كافة الدوائر الحكومية داخل إمارة دبي للاحتفال بليلة رأس السنة، حيث ينتظر أن يتواجد بالإمارة ما يقرب من مليوني زائر هذه الليلة، وهو ما دفع شرطة دبي لرفع حالة الاستعداد للدرجة القصوى حيث ستقوم 750 دورية بتأمين جميع مناطق الفعاليات، كما حددت خطًا ساخنًا (901) للتواصل مع الجمهور بكل لغات العالم، وذلك وفق لما ذكرته صحيفة "البيان" الإماراتية.

وتم تحديد الساعة الـ 6 مساء كآخر موعد لدخول شارع بوليفارد محمد بن راشد، والـ 8 مساء لشارع المركز المالي السفلي والعلوي، وتهيئة 5 آلاف موقف للسيارات خارج منطقة الحدث، فضلًا عن تخصيص 160 حافلة مترو.

كما استعدت هيئة الصحة بدبي بتأمين احتفالات رأس السنة، سيوجد على مدار الساعة 1250 ممرضًا ومسعفًا وطبيبًا، كما ستنتشر سيارات الإسعاف، والمسعفون الاحتياطون على الدراجات الهوائية والنارية.

ومن المقرر إطلاق المزيد من عروض الألعاب النارية هذا المساء في دبي من 160 موقعًا أبرزها برج خليفة وشاطئ الجميرا وقناة دبي المائية، وذلك في احتفالية رأس السنة الأضخم في العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads