المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى ميلاده الـ55.. نجم الكوميديا الهزلية "جيم كاري" المتألق في سماء "هوليوود"

الثلاثاء 17/يناير/2017 - 02:33 م
منار إبراهيم
طباعة
تحل اليوم ذكرى نجم كندي يتميز بأدواره الكوميدية البحتة، الحائز على جائزة "الجولدن جلوب" مرتين وهو معروف بأسلوبه الكوميدي الساخر المبالغ فيه وحركاته الجسدية الهزلية، ومع ذلك فقد حصل على إعجاب النقاد والمشاهدين في أدواره الجادة أيضًا، هو النجم الكوميديان "جيم كاري".
كان "جيم" يعشق الكوميديا منذ طفولته حيث أرسل سيرته الذاتية لبرنامج "The Carol Burnett Show" الكوميدي عندما كان عمره عشر سنوات، وكان أساتذته في المدرسة الثانوية يسمحون له أن يؤدي وصلة كوميدية فردية لزملائه الطلبة في آخر كل يوم مدرسي.
في ذكرى ميلاده الـ55..
انتقلت عائلة جيم كاري للعيش في منطقة "سكاربوبو" عندما كان عمره 13 عامًا، وهناك درس في مدرسة الثالوث المبارك الكاثوليكية، في نورث يورك بالإنجليزية "North York" لمدة سنتين، ومن ثم التحق للدراسة الثانوية بمعهد كلية "آجينكورت" وهي أقدم ثانوية في منطقة "سكاربوبو".
عاش "كاري" ثماني سنوات في مدينة "برلنغتون" في أونتاريو، في عام 1979 بدأ جيم كاري يقدم وصلات كوميدية فردية في نوادي أونتاريو، ثم انتقل إلى لوس أنجلوس في بداية الثمانينيات.
في ذكرى ميلاده الـ55..
بدأ "جيم" بالعمل في دكان الكوميديا حيث لاحظه المؤدي الهزلي المعروف آنذاك رودني دانجرفيلد، وعرض عليه العمل معه ليقدم وصلة افتتاحية لعرضه المتجول.
في ذكرى ميلاده الـ55..
حول "كاري" اهتمامه بعد ذلك لمجال التلفزيون، حيث قدم تجربة أداء للبرنامج الكوميدي الشهير "Saturday Night Live"، لكنه لم يحظ بالدور، وحظي بأول دور رئيسي له في مسلسل "The Duck Factory"، والذي لم يستمر عرضه طويلًا.
في ذكرى ميلاده الـ55..
استمر بعدها "كاري" يؤدي أدوارًا صغيرة في بعض المسلسلات مثل "In Living Color" و"Earth girls are easy".
في ذكرى ميلاده الـ55..
كان أول دور لجيم كاري في فيلم سينمائي عام 1981 في فيلم "Rubberface"، وقام بعدها بتمثيل العديد من الأدوار الصغير في أفلام مثل "Once Bitten" و"Peggy sue got married" إلى أن أحرز أول دور رئيسي له في فيلم "Ace Ventura: Pet Detective" عام 1994 نجاحًا كبيرًا. 
توالت أدواره الناجحة في أفلام مثل "The Mask" و"Dumb and Dumber"، وفي عام 1998 حصل جيم كاري على جائزة الجولدن جلوب عن دوره في فيلم "The Truman Show"، ومن ثم في عام 1999 حصل على جائزة الجولدن جلوب مرة أخرى عن دوره في فيلم "Man on the Moon".

في ذكرى ميلاده الـ55..
.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads