المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد لطفي.. رفع شعار الإصرار والقوة والعزيمة للوصول إلى قمة النجاح

الخميس 26/يناير/2017 - 03:20 م
منار إبراهيم
طباعة

واحد من ألمع نجوم الفن الذين تألقوا في سماء الفن، تميز بأدوار الرجولة التي يتصف بها في الحقيقة، أبدع بتجسيد شخصية "ابن البلد الجدع"، استطاع بقوة عزيمته وإصراره على النجاح أن يفرض نفسه بالساحة الفنية بأسلوبه المنفرد، كما تمكن من لفت الأنظار إليه ببراعته، لم يحصر نفسه في أدوار معينة، فلقد نوع في أعماله بين الطيبة والشر والكوميديا والدراما، هو المتألق محمد لطفي.

محمد لطفي.. رفع شعار
.

ولد محمد لطفي في مدينة الفيوم عام 1968، بجانب دراسته، عمل في العديد من الأعمال أولها كان فيلم "كابوريا" مع الراحل أحمد زكي ورغدة ومن إخراج خيري بشارة عام 1990.

محمد لطفي في فيلم
محمد لطفي في فيلم كابوريا
.


أحب الفن منذ صغره وشارك في العديد من فرق التمثيل المدرسية بعد الثانوية العامة، وانضم إلى قسم التمثيل في معهد السينما وتخرج منه بدرجة امتياز.
محمد لطفي.. رفع شعار
.

شارك بعدة أعمال فنية خلال حقبة التسعينات منها في السينما "الفرقة 12، ديسكو ديسكو، أمريكا شيكا بيكا، ضحك ولعب وجد وحب"، وأعمال درامية كمسلسل "حكايات مجنونة، والسيرة الهلالية الجزء الأول، وضد التيار، وأم كلثوم".

محمد لطفي في فيلم
محمد لطفي في فيلم أمريكا شيكا بيكا
.

قدم خلال حقبة الألفين الكثير من الأعمال المتنوعة وهي مسلسل "حارة الطبلاوي، وخليك جريء، وطيور الشمس، وعلي ويكا، وشرف فتح الباب، والأدهم، ومسلسل الرسوم المتحركة "بسنت ودياسطي في بورتو أبو عجو"، أما السينما فقد شارك بفيلم "العاصفة، وسحر العيون، وتايه في أمريكا، وكذلك في الزمالك، وبحبك وانا كمان، وميدو مشاكل، والباشا تلميذ، وعيال حبيبة، وكباريه، والعالمي".
محمد لطفي من فيلم
محمد لطفي من فيلم العالمي
.

محمد لطفي من فيلم
محمد لطفي من فيلم تايه في امريكا
.

محمد لطفي من فيلم
محمد لطفي من فيلم عيال حبيبة
.

في عام 2010 شارك في سيت كوم "راجل وست ستات" الجزء السادس، وفيلم "الثلاثة يشتغلونها، وولاد البلد"، كما شارك في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، وأغلى من حياتي"، وفي عام 2011 شارك في فيلم "تك تك بوم"، ومسلسل "سمارة"، مسلسل الرسوم المتحركة "مات نام سبوبة مصرية" وفيلم "فاصل ونعود".


محمد لطفي من فيلم
محمد لطفي من فيلم فاصل ونعود
.


وكان له دور مميز في عام 2012 بفيلم "الآنسة مامي، وجوة العلبة"، ومسلسل "إبن موت"، أما عام 2013 فشارك في سيت كوم "في بيتنا حريقة"، ومسلسل "العقرب، وأهل الهوى"، وتميز في فيلم "سمير أبو النيل، حلاوة روح" الذي تم تأجيل عرضه إلى عام 2014.
فيلم حلاوة روح
فيلم حلاوة روح
.


ويشارك "لطفي" بالفيلم السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان "فين قلبي" برفقة المطرب مصطفى قمر ونخبة أخرى من نجوم الفن، كما يستكمل تصوير مسلسلاته الدرامية التي من المقرر أن تخوض السباق الرمضاني منها "الضاهر" مع محمد فؤاد، و"كلابش" مع أمير كرارة وفتحي عبد الوهاب، و"رمضان كريم" مع نخبة من كبار نجوم الفن.
محمد لطفي.. رفع شعار
.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads