المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس ضابط بالأمن المركزي 15 يوما في واقعة قتل زوجته بطنطا

الخميس 26/يناير/2017 - 03:35 م
محمد الشوبري
طباعة
قرر المستشار محمد العشماوي، رئيس نيابة ثان طنطا، اليوم الخميس، بإشراف المحامي العام للنيابات، تجديد حبس ضابط أمن مركزي 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في قضية العثور على جثة زوجة ضابط بقوات الأمن المركزي، 26 سنة، وأم طفليه الأول يبلغ من العمر 3 سنوات ونصف، والثاني عامين ونصف، والتي عثر عليها داخل شقتها؛ مصابة بطلق ناري في القلب برصاصة من طبنجة زوجها الميري، والذي اتهمته أسرة المجني عليها بإطلاق الرصاص عليها بسبب خلافات بينهما، وهي الاتهامات التي أنكرها الضابط، وقرر أن زوجته انتحرت.

وتواصل النيابة سماع أقوال باقي أفراد العائلة، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الزوجة لبيان سبب الوفاة.

كان اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، قد تلقى بلاغًا من اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير المباحث، بالعثور على جثة "أية"، 26 سنة، زوجة النقيب "محمود. الـ". بقوات الأمن بطنطا، وتقيم ببرج سكني بشارع البنداري بدائرة قسم ثان، وانتقل على الفور العميد مسعد أبو سكين، رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد الحجار، رئيس مباحث قسم ثان، وتبين وجود الجثة مصابة بطلق ناري بالصدر، وعثر بجوارها على طبنجة ميري.

ومازالت أجهزة الأمن بالغربية، تكثف تحرياتها، لكشف غموض الحادث، حيث قررت النيابة حبس زوج المجني عليها على ذمة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads