المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر تهنئ الجيش العراقي بانتصاراته ضد "داعش" الإرهابي

الخميس 26/يناير/2017 - 07:33 م
هيثم محمد ثابت
طباعة
تشهد العلاقات المصرية العراقية خلال المرحلة الحالية نشاطًا ملحوظًا، حيث قدم السفير أحمد درويش سفير مصر في العراق، للرئيس العراقي "فؤاد معصوم" تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتهنئته بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة العراقية في حربها ضد تنظيم «داعش» الإرهابي، وتمنياته للعراق بالاستقرار والتقدم كركيزة مهمة وأساسية من ركائز الأمن القومي العربي.

وأكد الرئيس العراقي خلال لقائه مع درويش، سعي العراق الدائم للارتقاء بالعلاقات مع مصر وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وحمّل "معصوم" السفير المصري خلال استقباله في قصر "السلام" ببغداد، بمناسبة قرب انتهاء مهام عمله تحياته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وتقديره للشعب المصري، وتمنياته لمصر بالمزيد من الرفعة والتقدم.

وأثنى الرئيس العراقي على حرص السفير درويش في العمل من أجل تطوير العلاقات بين البلدين، وتمنى له التوفيق والنجاح في حياته وعمله الجديد.
 
من جانبه، أعرب السفير درويش عن استعداد مصر لتوسيع آفاق التعاون مع العراق في مختلف المجالات خصوصًا في مجال مكافحة الإرهاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads