المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمينة خليل"نازلي هانم".. أشاد الجميع بموهبتها.. وحققت حلمها في الوقوف أمام الزعيم

الجمعة 03/فبراير/2017 - 03:18 م
ريم محمد
طباعة
تميزت بإطلالتها الساحرة التي خطفت بها قلوب المشاهدين منذ ظهورها لأول مرة على الشاشة الصغيرة، وبفضل موهبتها الفريدة من نوعها، استطاعت أن تحفر اسمها في عالم الفن، ووقفت بدور مميز قدمته أمام الزعيم، وتعتبر من أهم وأبرز فنانات جيلها، اللواتي نجحن في اكتساب قاعدة جماهيرية كبيرة، هي الفنانة الشابة أمينة خليل.

ولدت الفنانة أمينة خليل في 26 أكتوبر عام 1988، درست التمثيل في الجامعة الأمريكية التي تخرجت منها، ثم سافرت بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث درست التمثيل في مسرح "لي ستراسبرغ" ومعهد السينما، عمها هو المسيقار الكبير يحيي خليل.

شاهدها المخرج الكبير "مروان حامد" وهي تغني في إحدى الحفلات، فرشحها للعمل مع الفنانة يسرا في مسلسلها الذي يحمل عنوان "شربات لوز"، وبرعت في تقديم دور الفتاة الطائشة التي تدعى "نادية" التى تبحث عن الحنان حتى لو كانت عبر علاقة محرمة، وشاركت بعدها في فيلم "عشم" الذي تعاونت فيه مع المخرجه ماجي مرجان.

تعاونت مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "صاحب السعادة" الذي يعتبر نقله كبيرة لها في عالم الفن، وجسدت من خلال دور "زهرة" وهي احدى ابناء يهجت ابو الخير، وتعاونت مع الفنان خالد النبوي في فيلم "خطة بديلة" وقدمت من خلاله دور "حياه" وهي زوجه خالد النبوي.

كما شاركت في مسلسل "استيفا"، وتعاونت مع الفنان محمد فراج في فيلم "خانة اليك"، واشاد بها الكثير في دور "نازلي" التي قدمتة وبرعت في تجسيدة في مسلسل "جراند أوتيل" مع الفنان عمرو يوسف.

وتعيش حاليًا الفنانة الشابة حالة من الانتعاش الفني، حيث تستمكل تصوير باقي مشاهدها في فيلم "الخلية" والذي تتعاون فيه مع الفنان أحمد عز والمخرج الكبير طارق العريان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads