المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "حامد" يطلق مبادرة "السويس أجمل بشبابها"

الأحد 05/فبراير/2017 - 03:20 م
مصطفى سلامة
طباعة
أعلن اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد، محافظ السويس، عن بدء مبادرة "السويس أجمل بشبابها" بإشراف مديرية الشباب والرياضة بمشاركة 250 من الطلائع بمراكز الشباب على مستوى أحياء السويس لمدة 3 أيام.

وأكد المحافظ أن الهدف من المبادرة غرس الولاء والانتماء للطلائع وحب الأسرة والمجتمع ومصرنا الغالية والعمل على الإرتقاء بالسلوكيات والأخلاق الحميدة والبعد عن العنف ونبذ السلوكيات الخاطئة والسيئة والمشاركة في تجميل المدينة والحفاظ عليها، مشيرًا الى أن هناك مبادرات جادة في مجال التجميل والنظافة، والذي ظهر في مبادرة أبناء التعليم الفني لتجميل الميادين الرئيسية ثم مبادرة تجميل الكورنيش القديم من قبل أبناء حي السويس وحديقة النافورة بإشراف رجال جهاز التجميل والنظافة، وأكد حامد على أهمية دور الشباب في حياتنا خلال الفترة القادمة، فالكثير من الدول تنهض بسواعد ابنائها المخلصين.

وأعطى المحافظ تعليماته للأحياء وجهاز التجميل والنظافة للتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، بتسهيل مهمة طلائع الشباب لنجاح مبادرتهم من أجل تجميل ونظافة السويس.

وبدأت طلائع الشباب في أول يوم بتجميل ونظافة حدائق طريق مصر السويس ومنطقة أول السور والمثلث وطريق ناصر وحديقة الحرفيين وتستمر المبادرة حتى 7 فبراير.

وتفقد المحافظ وقيادات الشباب والرياضة صالة الألعاب بالمدينة الرياضية، مؤكدًا على أهمية تنظيم لقاءات شبابية بالصالة المغطاة لتجميع الشباب للتأكيد على دورهم في المجتمع والتلاحم مع جميع طوائف المجتمع والجهاز التنفيذي والأحياء من أجل تنمية وتطوير السويس.

رافق المحافظ في الجولة كلا من وليد شوقي، رئيس حي السويس، ومحمد سعد، وكيل مديرية الشباب والرياضة، ومسئولي المدينة الرياضية واستاد السويس الرياضي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads