المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة القاهرة تنفي إهدار 4 ملايين جنيه في الصناديق الخاصة

الإثنين 06/فبراير/2017 - 12:27 م
شربات عبد الحي
طباعة
نفى مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء، ما تم تداولته بعض الصحف عن إهدار جامعة القاهرة 4 ملايين جنيه في الصناديق الخاصة.

وقال المركز، في بيان له اليوم الإثنين، إنه تواصل مع جامعة القاهرة، موضحًا أن الجامعة نفت تلك الأنباء ووصفتها بغير الدقيقة.

كما أشارت الجامعة إن هذه المخالفات وقعت منذ أكثر من 3 أعوام ونصف العام في عهد إدارات سابقة للجامعة، وكانت قد وردت في تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن الفترة من 2011 – 2013.

وقالت الجامعة إنه منذ تولي الدكتور جابر نصار رئاسة الجامعة في 1 أغسطس 2013 وحتى الآن، لم يحدث أن وردت إلى الجامعة أي مخالفات في تقارير من أي جهة رقابية لا في كلية الطب أو في غيرها من الكليات، أو في إدارة الجامعة.

وأضافت أنه في عهد إدارتها الحالية قامت بعملية إصلاحات مالية وإدارية، شهد لها الجميع وأدت إلى تحول الجامعة من جامعة مدينة إلى جامعة لديها وفورات مالية، وصلت إلى ما يقرب من 2 مليار جنيه، مكنتها من الإنفاق على ملفاتها، سواء إنشاء مستشفيات جديدة أو تطوير المستشفيات القائمة، أو صيانة مبانٍ، أو إقامة منشآت تعليمية، لتصبح جامعة القاهرة نموذجًا يحتذى به.

وشددت الجامعة على أنها تتعاون مع المؤسسات الرقابية نحو منظومة إدارية تكافح الفساد وتؤسس لمبدأ الشفافية والنزاهة.

وفي النهاية، ناشدت الجامعة الجميع توخي الدقة فيما يتم تداوله أو نشره، بما لا يؤثر على سمعتها التي اكتسبتها داخل مصر وخارجها، وبما يمثل إضافة للتعليم الجامعي في مصر بوجه عام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads