المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل "صحة أسيوط" يفاجئ المستشفيات ويحيل 72 طبيب وممرضة للتحقيق

الإثنين 13/فبراير/2017 - 11:52 ص
ليلي كامل
طباعة
شدد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، على متابعة سير العمل بالعيادات والأقسام بالمستشفيات، وتكثيف حملات المتابعة والمرور على الوحدات، والتأكد من تواجد الأطباء والتمريض، لافتًا إلى أهمية متابعة جودة النظافة العامة ونظافة الأجهزة وتقديم خدمة جيدة للمرضى.

وكان الدكتور محمد حسين نوح، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، قد قام بجولة مفاجئة لمستشفى منفلوط المركزي ومستشفى النساء والتوليد بمنفلوط، بالإضافة إلى تفقد مستشفى الغنايم المركزي، وبحضور مدير إدارة الطب العلاجي الدكتور محمد سيد مرزوق، وفريق من إدارة الطب العلاجي والتفتيش والمتابعة بالمديرية.

وأسفرت الجولة عن إحالة 36 طبيب و36 ممرضة بمستشفى منفلوط المركزي ومستشفى النساء والتوليد للتحقيق، وذلك لتركهم العمل دون إذن أو سند قانوني، مؤكدًا على استمرارية الجولات المفاجئة على المستشفيات والوحدات الطبية ومعاقبة المخالفين.

وأصدر "نوح"، 10 قرارات إدارية لإعادة انضباط منظومة العمل بمستشفى الغنايم، ومنها إعادة توزيع الأطباء على فترات العمل وتكليف أطباء بالعمل طوال الأسبوع بدلًا من انتدابهم ثلاث أيام، وتكليف فريق مرور مكثف من قيادات المديرية لمتابعة تنفيذ القرارات وسير العمل بالمستشفى، بالإضافة إلى أنه سيتم تكليف فريق إشراف من المديرية للمرور على مستشفى الغنايم خلال الثلاث فترات على مدار الـ 24 ساعة للتأكد من سير العمل.

وأشار المهندس محمد عبد الجليل، سكرتير عام المحافظة، إلى أن الهدف من الجولات هو التعرف على أهم المشكلات التي تواجه إدارة المستشفيات لحلها سريعًا، ومعرفة أهم الاحتياجات الطبية وتوفيرها، بالإضافة إلى بحث شكاوى المرضى والعمل علي حلها بأسرع وقت ممكن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads