المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز الأحداث المتوقعة غدًا الأربعاء 15 فبراير

الثلاثاء 14/فبراير/2017 - 09:54 م
اية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري أجندة إخبارية بأهم الأحداث المتوقعة غدًا الأربعاء الموافق15 من شهر فبراير لعام 2017.

القاهرة
تستأنف محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة برئاسة المستشار محمد شرين فهمي، في العاشرة صباحا، محاكمة 156 متهما في قضية اتهامهم باقتحام مركز شرطة كرداسة وقتل مأمور المركز ونائبه و12 ضابطا وفرد شرطة في أعقاب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، والمعروفة إعلاميا بـ"مذبحة كرداسة".

يلقي سكرتير عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيرس محاضرة، في السادسة مساء، في قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، خلال زيارته لمصر في إطار جولته الحالية لمنطقة الشرق الأوسط، وهي الأولى له منذ توليه منصبه في الشهر الماضي.

يصل النجم العالمي لكرة القدم ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني إلى القاهرة، بهدف الترويج لبرنامج السياحة العلاجية بمصر لمرضى فيروس "سي" بعد نجاح وزارة الصحة في علاج قرابة المليون مريض وإنهاء قوائم الانتظار في يوليو من العام الماضي.

يشهد وزير الآثار الدكتور خالد العناني الافتتاح الجزئي لمتحف الحضارة بالمعرض المؤقت حول "الحرف التراثية في مصر" في السادسة والنصف مساء، بحضور عدد من الوزراء.

تعقد لجنة علم النفس بالمجلس الأعلى للثقافة محاضرة بعنوان "الدمج بين النظرية والتطبيق"، في الخامسة مساء، بقاعة الندوات.

تطلق جمعية "الفن للتنمية" بالتعاون مع "مشروع نون" ورشة تدريبية في فن كتابة السيناريو والذكاء الوجداني، من الساعة السادسة حتى التاسعة، تستهدف كل المهتمين بصناعة الأفلام القصيرة.

يستضيف المركز القومي للبحوث فعاليات الملتقى العلمي لخبراء سلامة الغذاء (مستقبل الثروة الحيوانية في مصر) الذي تنظمه الجمعية المصرية لسلامة الغذاء.

تنظم جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال مؤتمرا صحفيا للإعلان عن التجهيزات النهائية لملتقى الأعمال الثالث الذي تستضيفه العاصمة اللبنانية بيروت في 23 فبراير الجاري.

ينظم قصر الإبداع الفني بالتعاون مع مدارس مدينة السادس من أكتوبر برنامجا ثقافيا وفنيا وحرفيا وترفيهيا بعنوان "مدارسنا بالألوان".

تعقد جمعية من أجل مصر للتنمية الإدارية والاجتماعية مؤتمرها السنوي العام تحت عنوان "مصر بتجمعنا"، ظهرا، في أحد فنادق القاهرة.

يعقد اتحاد السلة مؤتمرا صحفيا، صباحا، لكشف تفاصيل وملابسات كل ما يخص نقل المقر الإفريقي من القاهرة إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

يستقبل مسرح الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوي حفلا جديدا لفريق أوركسترا الساقية الوتري، في السابعة مساء.

يلتقي فريقا الزمالك والإنتاج الحربي بالدوري العام في الأسبوع الثامن عشر، في الثامنة مساء، على استاد بتروسبورت.

أسيوط
أعلن محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي بدء اختبار المتقدمين لشغل بعض الوظائف الإدارية بالمحافظة، وتضم (نائب رئيس مركز ومدينة أو حي، ومساعد رئيس مركز ومدينة، ورئيس وحدة محلية قروية)، في التاسعة صباحا، بديوان عام المحافظة.

الأقصر
تقام أمسية شعرية للشاعر أحمد عبد المعطي حجازي، ببيت الشعر بالأقصر، تتضمن لقاء مفتوحًا للشاعر يتحدث خلالها عن تجربته الشعرية ومسيرته الإبداعية.

تقام ورش عمل وحوار مجتمعي موسع حول تطوير وإصلاح التعليم خارج المسارات التقليدية مع تحديات الظروف الاقتصادية الراهنة، بمكتبة مصر العامة بالأقصر.

بني سويف
يبدأ المسح الصحي الشامل والكشف عن "فيروس سي" في قرية الحكامنة بمركز بني سويف، ضمن المسح الصحي الشامل بالقرى الأكثر فقرًا في 9 من محافظات الصعيد.


الإسكندرية
تقدم فرقة فرسان الشرق للتراث والرقص المعاصر عرض "علاء الدين"، في الثامنة مساء، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

السويس
يلتقي فريقا الإسماعيلي والأهلي بالدوري العام في الأسبوع الثامن عشر، في الخامسة مساء، على استاد السويس.

المنصورة
تنظم الإدارة العامة للإرشاد الزراعي بمديرية الزراعة بالدقهلية ندوة حقلية للفلاحين في مركز أجا عن زراعة محصول القمح، في العاشرة والنصف صباحا.

تعقد الإدارة العامة لبناء وتنمية القرية بمحافظة الدقهلية ندوة عن أهمية نشر ثقافة فكر العمل الحر، في العاشرة صباحا، بمركز شباب قرية ميت سويد التابعة لمركز بني عبيد، بالتعاون مع فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية ومشروع تشغيل شباب الخريجين ومديرية الشباب والرياضة.

ينظم بيت الثقافة بمدينة دكرنس ندوة بعنوان "مي زيادة وأثرها على أدب الكتابة"، في الحادية عشرة صباحا، بمقر البيت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads