المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدحت تيخا صاحب الوجه الملائكي.. خطف قلوب المصريين بـ"الشيخ سلام"

الجمعة 17/فبراير/2017 - 04:13 م
أشرقت ممدوح
طباعة
مدحت تيخا صاحب الوجه
صاحب وجه ملائكي، يتميز بالبراءة في أفعاله وطريقته وشكله، خطف قلوب المصريين في دور "الشيخ سلام" مع الفنان يحيي الفخراني في مسلسل "شيخ العرب همام"، إنه الممثل مدحت تيخا.
مدحت تيخا صاحب الوجه
يبلغ مدحت تيخا من العمر 30 عامًا، فهو مواليد 15 ديسمبر 1986، ويعيش في محافظة القاهرة.
متزوج منذ 6 سنوات وأكثر وله ولد واحد، ويحب زوجته، ودائما مايحتفل بحبه لزوجته، وهو وجه الحبيب الذي لم يراه جمهوره سوى مؤخرا، حيث احتفل بعيد زواجه السادس على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونشر صورة تجمعه بزوجته "نهى زكي"، معلقا: "كل سنة وانتي أحلى واحدة في الدنيا، عيد جوازنا الـ6".
مدحت تيخا صاحب الوجه
بدأ حياته الفنية منذ قرابة 10 أعوام وقدم أدوارًا صغيرة معظمها كوميدية، وكان من أفضل أدواره والتي عرفه به الجمهور هو دور الشيخ سلام في مسلسل شيخ العرب همام مع الفنان يحيى الفخراني.
مدحت تيخا صاحب الوجه
تم تكريمه من قبل مؤسسة الأهرام عن دوره "الشيخ سلام" بمسلسل شيخ العرب همام.

شارك أيضا في مسرح النهار وقدم عروضا لكنها لم ترض الجمهور، وترك المسرح نظرا لخلافات مادية لكنه كان يتوقع لمسرح النهار النجاح ولكن الجمهور لم يصبر عليه. 

وشارك في ثورة يناير، ونزل إلى إلى ميدان التحرير، وكان معاونا للشباب في تنظيف الميدان وغيره، ولم يتوقع أحد أن يكون الفنان البرئ ثوريا في يوم من الأيام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads