المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يوجه رسالة للجماهير: "اشتقنا إليكم ونتمنى عودتكم"

الخميس 23/فبراير/2017 - 03:56 م
سليمان السيد
طباعة
"الكرة من غير جماهير ليس لها طعم" هذا ما ينطبق على حال الكرة المصرية في وقتنا هذا، فحضور الجماهير له مذاق خاص، فيمنح المباريات قوتها ومتعتها.

وفي خلال السنوات الماضية، عانت الكرة المصرية من غياب الجماهير عن المباريات في الدوري الممتاز، بل وجدنا صعوبة أيضًا في حضورهم لمباريات أفريقيا خاصة للأندية.

وأصبحنا نشاهد الجماهير فقط في مباريات المنتخب الوطني الأول، وهو ما ظهر في لقاءات سابقة وكان آخرها أمام نيجيريا وغانا وودية تونس، مما جعل الجميع يتسأل لماذا لا تعود الجماهير مجددًا لمباريات الدوري، طالما لم يحدث مشاكل خلال مباريات المنتخب.

لذلك أصبح من الضروري عودة الجماهير مجددًا للمدرجات، لأن الكرة للجماهير، لذلك يجب أن تتضافر الجهود من المسئولين في اتحاد الكرة والأندية ووزارة الداخلية، حتى نساعد في عودة الجماهير، وفي حالة الخروج عن النص، يقابل ذلك بحزم وبشدة، حتى لا تتكرر أي أزمات أو مشاكل في الملاعب المصرية.

وحرص "المواطن" على دعم عودة الجماهير إلى المدرجات، مرة أخرى، لذلك نستعرض بعض الفيديوهات التي أبرزت أهمية الحضور الجماهيري لمباريات المنتخب الوطني.

الجماهير في مباريات الفراعنة

كانت مباريات المنتخب الوطني الأول، هي المتنفس الوحيد للجماهير، خاصة في السنوات الماضية والتي غابت عن المدرجات في مساندة أنديتها.

ولا ينسي أحدًا المشهد الرائع، التي ظهر عليه الجماهير المصرية، خلال مباريات الفراعنة في أمم إفريقيا 2006، الذي نتمنى أن يعود مرة أخرى في كل الملاعب المصرية.

وتكررت هذه المناظر الرائعة للجماهير في مباريات المنتخب سواء أمام نيجيريا في تصفيات أمم إفريقيا الماضية، وأمام غانا في تصفيات كأس العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads