المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بداية ضعيفة لـ"Ghost in the Shell".. والأنيميشن يحتل صدارة الـ"BOX Office"

الإثنين 03/أبريل/2017 - 10:45 ص
ريم محمد
طباعة
بداية ضعيفة لـGhost
شهدت قائمة البوكس أوفس، لهذا الأسبوع تنافسا شديدا بين العديد من الأفلام خاصة الأنيميشن، التي تم عرضها في السينما الأمريكية.

ويرصد "المواطن" الأفلام التي استطاعت أن تحجز أماكن لها في قائمة الـ"Box Office":

استطاع فيلم الأنيميشن في أول أسبوع له من عرضة "The Boss Baby" أن يحجز مقعده في المركز الأول هذا الأسبوع، وحقق إيرادات قيمتها 49 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "ليك بالدوين، وستيف بوشيمي، وجيمي كيميل". 
بداية ضعيفة لـGhost

أما في المركز الثاني فقد جاء فيلم "Beauty and the Beast" بعد أن كان محتل الصدارة في الأسبوع الماضي، الذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 47.5 مليون دولار أمريكي، وهو من بطولة كل من "إيما واتسون، ودان ستيفينز، ولوك إيفانز".  
بداية ضعيفة لـGhost
وحصل على المركز الثالث فيلم الخيال العلمي "Ghost in the Shell"، الذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 19 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "سكارليت يوهانسن، وبايلو أزبايك، وجولييت بينوش". 
بداية ضعيفة لـGhost
أما في المركز الرابع فجاء فيلم المغامرة والخيال "Power Rangers" بإيرادات بلغت قيمتها 14.5 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "داكري مونتجومري، ونايومي سكوت، وأر جيه سايلر". 
بداية ضعيفة لـGhost
وجاء نصيب المركز الخامس لفيلم "Kong: Skull Island"، حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 8.8 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "توم هيدلستون، وبري لارن، وصامويل إل جاكسون". 
بداية ضعيفة لـGhost
أما المركز السادس فحصل عليه فيلم "Logan" بإيرادات بلغت قيمتها 6.2 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "هيو جاكمان، وباتريك ستيوارت، ودافني كين، وبويد هولبروك". 
بداية ضعيفة لـGhost
وحصل على المركز السابع فيلم الرعب "Get Out" بإيرادات بلغت قيمتها 5.8 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "دانيال كالويا، وأليسون ويليامز، وبرادلي ويتفورد". 
بداية ضعيفة لـGhost
وجاء في المركز الثامن فيلم التشويق والإثارة "Life" بإيرادات بلغت قيمتها 5.6 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من " جايك جيلينهال، ورايان رينولدز، وريبيكا فيرجسون". 
بداية ضعيفة لـGhost
وفي المركز التاسع جاء من نصيب فيلم الكوميدي "CHIPS"، الذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 4.1 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "داكس شيبارد، ومايكل بينا، وجيسيكا ماكنامي". 
بداية ضعيفة لـGhost
وفي المركز العاشر جاء الفيلم التاريخي الجديد "The Zookeeper's Wife"، حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 3.3 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "جيسيكا شاستين، ويوهان هيلدنبيرج، ودانيال برول".
 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads