المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أنسب الطرق للحصول علي لحية كثيفة

الثلاثاء 04/أبريل/2017 - 01:25 م
شربات عبد الحي
طباعة
يهتم معظم الشباب بتهذيب شعر اللحية، معتبرين أن كثافة شعر اللحية والشارب لديهم وسيلة للتباهي أمام الزوجة والأصدقاء.

و يعاني بعض الشباب من بطء في نمو شعر اللحية أو ظهور الشعر بشكل عشوائي وغير منظم وقد يعود السبب للعامل الوراثى.

ونوضح لكم بعض الطرق الطبيعية والصناعية لتكثيف شعر اللحية بشكل متناسق وجذاب يزيد من ثقتك بنفسك، وتتمكن من حلاقتها بالشكل الذي ترغب به حتى يتناسب مع المظهر الخاص مع شكل وجهك وشخصيتك.

قبل التفكير بالعقاقير المنشطة يجب البحث عن السبب عن طريق عمل التحاليل اللازمة ومراجعة طبيب الغدد الصماء، وبناءا على هذا يتحدد العلاج المناسب.

ومع العلم أن هناك بعض المرضى يكون لديهم مستوى الهرمون طبيعيا، ولكن لا يوجد له مستقبلات في مواضع محددة، فلذلك لا ينمو الشعر في خاصة في هذه المواضع، لذلك لا يجب عليك القلق سنحاول عرض بعض الطرق العلاجية البسيطة والفعالة.

وفي هذا الإطار ننصح بضرورة استخدام الأعشاب الطبيعية والزيوت والمكملات الغذائية التى تساعد فى تقوية الشعر ومتانته والحفاظ على مظهره، كما تمد الجسم بالفيتامينات اللازمة التي تساهم بشكل كبير فى نمو البصيلات الشعيرية.

اصنع عجينة من عصير الليمون وبودرة القرفة لتكثيف شعر اللحية بسرعة:

ضع كمية قليلة من العجينة فوق الوجه واتركها لمدة تتراوح من 15 إلي 20 دقيقة، اشطفها بالماء البارد، ضع مرطبًا على البشرة لكي تحميها من الجفاف، استخدم نفس الطريقة العلاجية مرتين في الأسبوع طالما لم تظهر أي علامات تهيج على وجهك بسبب الليمون.

خليط زيت أملا مع أوراق الخردل لتكثيف شعر اللحية:
اصنع عجينة من أوراق الخردل وأضف لها بعض قطرات زيت أملا، وبعد إعدادك للعجينة ضعها علي منطقة اللحية التي تريدها أن تنمو بسرعة واتركها لمدة تصل إلي 20 دقيقة، وبعد ذلك اشطف وجهك بالماء البارد، واعلم جيدا أنك بحاجة إلي تطبيق هذه الطريقة حوالي ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع حتى تحصل علي النتيجة المطلوبة. ويعتبر زيت أملا من أهم الزيوت التي تعمل علي تطويل شعر الجسم، لذا فإنه ينصح باستخدامه لتطويل شعر اللحية، وإذا كنت ترغب في نتيجة حقيقية فما عليك إلا أن تضيف زيت أملا إلي منطقة اللحية ثم تتركه لمدة تتراوح من 15 إلي 20 دقيقة، ثم اشطف المنطقة التي وضعت عليها الزيت بالماء البارد ثم قم بتنظيف هذه المنطقة.

نصائح أخرى لتطويل شعر اللحية في مدة قصيرة:

ومن أهم الطرق التي يتم استخدامها في تطويل الشعر هي طريقة تهذيب وقص الشعر؛ حيث أن تهذيب شعر اللحية بطريقة متقنة يقوم بتخليصك من الشعر الميت والتالف، ومن ثم يمكنك الحصول علي شعر لحية أفضل وأطول بعد ذلك.
الطريقة الأخرى لتطويل شعر اللحية هي طريقة الحلاقة المتقنة والتي تكون من خلال حلاقة شعر اللحية من اليمين إلي اليسار والعكس، ومن الأعلى إلى الأسفل، والعكس أيضا.

ينصح خبراء الشعر من يريدون تطويل شعرهم، أن يقوموا بحلق الشعر في الاتجاه المخالف لشعرهم وذلك حتى يحصلوا على أفضل نتيجة عند حلاقة الشعر.

أما الطريقة الأخرى لحلاقة الشعر والتي ينصح بها الجميع لتطويل شعر اللحية وسرعة نموها، هي ما يعرف بـ “الطريقة الشعبية” وهي التي يتبعها الجميع والتي تكون من خلال حلاقة شعر اللحية ثلاث مرات في الأسبوع من أجل زيادة نمو الشعر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads