المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلب يمنع تفجير انتحارية داخل حفل زفاف

الخميس 06/أبريل/2017 - 11:07 ص
عواطف الوصيف
طباعة
يعرف عن الحيوانات التي يتم تربيتها في المنازل، أنها تكن بالوفاء والحب الشديد لمربيها، ربما لكونه يساعدها على تناول الغذاء ولا يتركها تشعر بالعطش، كما أنه يساعدها على اللعب واللهو والسعادة، والأهم من ذلك أن المربي يجعلها تشعر بالأمان.

ويعد الكلب من أشهر الحيوانات المعروفة بالوفاء والحب حيال مربيها، حيث تصل درجة التعلق إلى حد المكوث على قبر مربيه لأيام حزنا عليه، لكن هل من الممكن أن تصل درجة الوفاء إلى حد التضحية ومواجهة خطر الموت!.

ذكر مسئولون أن كلبا في حفل زفاف في نيجيريا تصارع مع انتحارية ربما تكون واحدة من أعضاء جماعة بوكو حرام، حتى انفجرت عبوتها الناسفة، مما أدى إلى مقتل الحيوان.

وقال بوبا أحمد من قرية بيلبيلو، بالقرب من مدينة ميدوغوري شمال شرق نيجريا، إن الضيوف ممتنون لأن الكلب كونه ضحى بنفسه لإنقاذ حياتهم، مضيفا أن الانتحارية كانت بالقرب من حفل زفاف في القرية، عندما قفز عليها الكلب.

وأكد المتحدث باسم الشرطة ويدعى فيكتور إيسوكو، أن الكلب تدخل لإنقاذ حفل الزفاف.

يشار إلى أن هناك قوة متعددة الجنسيات تمكنت من طرد جماعة بوكو حرام المتطرفة من معظم المدن والقرى، في شمال شرقي نيجيريا، غير أن المتطرفين لجأوا إلى مهاجمة أهداف ناعمة بإرسال انتحاريين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads