المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عامل يقتل فلاح حاول اقامة علاقة آثمة مع زوجته بأسيوط

الخميس 06/أبريل/2017 - 11:16 م
ليلى كامل
طباعة
لقى فلاح مصرعه على يد صديقه العامل بعد مشادة كلامية حدثت بينهما تطورت إلى معاتبة الأول للأخير لمحاولته إقامة علاقة آثمة وغير مشروعة مع زوجته فاصطحبه الثاني في زراعات الثوم وأطلق عليه النار خوفا من افتضاح أمره بين الناس ببداري أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط اخطارًا من مأمور مركز شرطة البدارى يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية الهمامية بالعثور على جثة ملقاة بإحدى الزراعات بناحية عزبة يوسف دائرة المركز.

و بانتقال ضباط مباحث المركز والفحص تبين أنها جثة "ع .ا. ا"، 38 سنة، فلاح مقيم عزبة يوسف دائرة المركز مصاب بطلقات نارية وجروح تهتكية بالوجه والرقبة والرأس وبسؤال زوجته "س. م. ا"، 25 سنة، ربة منزل مقيمة ذات الناحية أقرت بخروج زوجها مساء أمس، ولم يعد للمنزل إلى أن علمت من الأهالي بوجود جثته بالزراعات ولم تتهم أو تشتبه بأحد.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى البداري المركزي وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ومن خلال خطة السير بنود الخطة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه"ع .ح. م"، 33 سنة، عامل بمدرسة الزراعة مقيم العتمانية دائرة المركز بسبب قيام المتهم بمحاولة استمالة زوجة المجني عليه لعلاقة آثمة.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه وبأنه كان يجب عليه التخلص من المجني عليه لكي لا يفتضح امره بين أهل البلد، وأعد لذلك سلاحًا ناريًا واستغل توجهه مع المجني عليه إحدى زراعات الثوم لسرقتها وهناك حدثت مشادة كلامية بينهما فقام المتهم بمبادرته بطلق ناري بالرقبة من سلاح ناري حوزته "فرد خرطوش محلي الصنع".

ليتابع تفاصيل ما حدث بأن المجني عليه قام بالإمساك بقطعة من الحجر لضربه فبادره بعيار ناري آخر أصابه في رأسه ولم يكتفي بهذا بل قام باخذ الحجر من يد المجني عليه، وظل يضربه على رأسه ليتأكد بأنه فارق الحياة.

تم تحرير محضر بالواقعة وبارشاد المتهم تم العثور علي سلاح المستخدم بجريمته وتم التحفظ على السلاح وجارى العرض على النيابة التي تولت التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads